السوق الكويتي : المؤشر ينهي الاسبوع عند مستوى قياسي جديد ( 13685 نقطة )

أرقام 07/02/2008

استطاع مؤشر السوق الكويتي ان ينهي اخر جلسات الاسبوع عند مستوى قياسي جديد بارتفاعه بمقدار 95 نقطة الى 13685.3 نقطة مدعوما بارتفاع قطاع الاستثمار، وسط تداولات جيده على الرغم من انخفاض مستواها عن يوم امس و التي بلغت قيمها اليوم 239 مليون دينار.

وتوافق اداء المؤشر الوزني اليوم مع نظيره السعري بارتفاعه الى 791.66 نقطة ( + 4.7 ) بدعم من بعض الشركات الكبيره في السوق وفي مقدمتهم سهم الوطني الذي ارتفع الى 2340 فلس ( + 40 ) ، وبيتك الى 3580 فلس ( + 40 ) ، وجلوبل الى 1160 فلس ( + 60 )

وواصل سهم سهم مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)، التي تمتلك حصصاَ مؤثره في العديد من الشركات، الصعود اليوم مسجلا اعلى مستوى له على الاطلاق بارتفاعه بمقدار 40 فلسا عند 1160 فلس ، يذكر ان السهم يشهد نشاطا واسعا منذ بداية العام مدعومه بتوقعات بارباح عاليه.

وسجل سهم المزايا القابضة ، التي تقوم بالتطوير العقاري في مدينة دبي والكويت ، اعلى مستوى له على الاطلاق بارتفاعه الى 830 فلس ( + 50 ) بتداول 9 مليون سهم .

يذكر ان السهم شهد ارتفاعات قويه منذ بداية العام ارتفع من خلالها باكثر من 25 %.

7 thoughts on “هذه هي الأسواق و الباقي……. الله المستعان

  1. السوق يحتاج الثبات والثقه بالنفس والمؤشرات الفنيه التي يقرأها ……وعلى سبيل المثال أنظر إلى مؤشر القوه النسبيه للمؤشر العام ستجد كيف هي حركة هذا المؤشر بشكل متناغم فوق مستوى 50 وارتداده إلى الاعلى ……. نحن متجهون بإذن الله إلى 6030 الاسبوع القادم ……… ما حدث تجميع احترافي جدا جدا …… ظهور الاخبار السلبيه في هذا الوقت هي انسب الفترات لتجميع …أما الاخبار الايجابيه فهي فترة التصريف إذا تحدثنا عن افضل الازمنه للبدء في التجميع والتصريف …. واعتقد الجميع على علم بهذا الامر ……

    دعواتنا للمنتخب المصري أمام نظيره العاجي اليوم

  2. سوق الكويت و عمان و الباجي بصل

    كما أن توزيعات الشركات الكويتيه لا يعلى عليها مب الشركات الاماراتيه ..

  3. الكويت فكت عملتها من الدولار بمقدار 20% كما ان هوامير الكويت يعتبروا فطاحل و محترفين خصوصا بعض مذبحة سوق المناخ و اعتقد ان لديهم صناديق استثمارية كبرى تتحكم فى السوق

Comments are closed.