السلام عليكم و رحمة الله و بركاته …

الموضوع موجه للنساء ..ومافي مانع أن يشاركووو الشباب بمداخله طيبه و تعليق ..

السؤال هو :

هـل تقبلين أن تكونين الثانيه ؟!!

علما .. بأن الرجل مقتدر من كل النواحي و أمرأته موافقه و أهله موافقين و مضبط أموووره ..

وهو يبي يتزوج لأن أمرأه وحده ما تكفيه .. مب لعيب في حرمته او شي بالعكس حرمته مب مقصره .. لكن التعدد بيكون أفضل له خصوصا أن ماله أي علاقات محرمه مع الجنس الأخر .. فماله الا الزواج..

<< أتريا ردودكم =)

69 thoughts on “هـل تقبلين أن تكونين الثانيه ؟!!


  1. الموضوع يقول , هل تقبلين ان تكوني الثانيه ؟

    بس هالزمن الناس تفكر تاخذ الثالثه والا الرابعه

    وانتو بعدكم ع الثانيه ؟

    اتخيلو لو الموضوع كان !

    هل تقبليين ان تكوني الثالثه او الرابعه شو بتسوي ؟

    ^__^

    تحياتي للجميع

    هاهاهاهاهاهاها
    شكلك تبا تولعها

  2. الموضوع يقول , هل تقبلين ان تكوني الثانيه ؟

    بس هالزمن الناس تفكر تاخذ الثالثه والا الرابعه

    وانتو بعدكم ع الثانيه ؟

    اتخيلو لو الموضوع كان !

    هل تقبليين ان تكوني الثالثه او الرابعه شو بتسوي ؟

    ^__^

    تحياتي للجميع

  3. في الحديث الشريف ((أي إمرأة ماتت وزوجها راضي عنها دخلت الجنه))

    المفروض من الزوجه انها ما تضايج وما تثور وتسبب لعمرها ولعيالها الهم والغم
    اراضيه بكل الطرق إلا معصية الخالق وأعصيه في أمر زواجه من ثانيه وأزعله أحرم نفسي من الجنه ونعيمها علشان أمر مب حرام شرع الله
    لا والله أخليه يعرس وبخطب له وبتمنى له السعاده يمكن بزعل وبيحرق قلبي لكن ما اخليه يضايق ويزعل علي
    لو كل حرمة أيقنت بان مصيرهما الموت وأنها حين تعترض فهي تعترض على أمر حلال
    وبهالشي بتكون قد أغضبت زوجها وان ماتت راح تنحرم من الجنه والحديث واضح

    وكل رجل وضع في باله أنه حين يتزوج فإنه يصبح راعيها و مسؤل عن رعيته
    واذا ظلمها فجزاء الظالم عند ربه
  4. ماشاءالله
    دخلونا النار
    الله يستر بس
    خاف ربك يا أخوي
    الإسلام يقول الواحد يفكر مليون مرة قبل لا يحلل ويحرم
    وانت يالس تحكم بالجنة والنار
    هاي أمور ربانية وإنت مالك دخل فيها
    مو بس أنك تعرف أنه في شي أسمه جنة ونار يخليك خلاص تصرف فيهم بطريقة مطلقة
    يعني في ناس اتصلي واتصوم وتقوم الليل بس لنه رفضت التعدد “أمر الزوج الغالي” بدش النار
    الرفض والقبول ها حرية عطاها إيانا الدين وما يحق لأي مخلوق الله أنه يسلبه منا
    إسلام أون لاين.نت – اسألوا أهل الذكر – إجبار الزوج على عدم التعدد
    اللهم إنا نعوذ بك من النار وما يقربنا إليه
    اللهم إهدي الإسلام والمسلمين في كل مكان
    والسموحة

    أختي الكريمة أنا لم أحكم بالنار لكنه تحذير من الدخول في النار لعلك لم تقرئي القرآن

    أو أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ففيهما التحذير من النار .

    طاعة الزوج واجبة على المرأة إذا أمر وأمره أوجب من أمر الوالدين لقوله صلى الله عليه وسلم

    لو كنت آمرا أحدا لأن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها.

    الزوج ليس ندا للزوجة وليس بينهما مساواة , بل هو ولي أمرها

    ومكانه عظيم جدا بل

    أعظم مكانا من أبيك ومن جميع الناس حولك فإنه جنتك أو نارك بنص قول الرسول

    صلى الله عليه وسلم(( …..فإنه جنتك أو نارك )) فاعلمي يا أمة الله.

    شوفي بهذا الرابط حكم كره التعدد

    http://satfrequencies.com/invest/uae269338/

    ولا تظنين أنه ليس عندي قيمة للمرأة بل بالعكس

    أنا عندي المرأة كالجوهرة وأحترمها بشرط أن تكون رجاعة للحق

    ومطيعة لربها بطاعة زوجها فإن طاعته من طاعة الله

    الرابط http://satfrequencies.com/invest/uae272982/

    أخوكم أبو عمر

  5. ماشاءالله
    دخلونا النار
    الله يستر بس
    خاف ربك يا أخوي
    الإسلام يقول الواحد يفكر مليون مرة قبل لا يحلل ويحرم
    وانت يالس تحكم بالجنة والنار
    هاي أمور ربانية وإنت مالك دخل فيها
    مو بس أنك تعرف أنه في شي أسمه جنة ونار يخليك خلاص تصرف فيهم بطريقة مطلقة
    يعني في ناس اتصلي واتصوم وتقوم الليل بس لنه رفضت التعدد “أمر الزوج الغالي” بدش النار
    الرفض والقبول ها حرية عطاها إيانا الدين وما يحق لأي مخلوق الله أنه يسلبه منا
    إسلام أون لاين.نت – اسألوا أهل الذكر – إجبار الزوج على عدم التعدد
    اللهم إنا نعوذ بك من النار وما يقربنا إليه
    اللهم إهدي الإسلام والمسلمين في كل مكان
    والسموحة

    بنت المري ..

    الريال ما قصد أن الحرمه اللي ما تسمح لريلها يعدد تكووون في النار ..

    الريال قصدها من ناحيتين ..

    1- عصيان المرأه لزوجها و عدم طاعته .. وهذا عذابه كبير و عليه وعيد ..
    2-عدم قبول التعدد ( كشريعه ) ورده .. وها يعتبر كرد بعض من الدين ..

    الله يهديج ويهديني و يهدي الجميع ويزوج كل باغ ِ للعفاف

Comments are closed.