يبدو أن الأقدار تتبسم في وجه ذوي القامات الطويلة، إذ أظهرت دراسة أن أمريكية أن الأشخاص الذين تمتد قامتهم إلى ما فوق المعدل العام، أي ما يزيد عن 1.78 مترا للذكور و1.63 للإناث، هم أكثر شعورا بالرضا عن الذات وحبا للحياة.

وعلى عكس ذلك، أظهرت الدراسة التي أجراها المعهد القومي الأمريكي للدراسات الاقتصادية، أن قصار القامة، من الذين شملتهم عينة البحث، هم أكثر أناس وصفوا حياتهم بأنها “على أسوأ ما يكون”، إذ ظهر أن الرجال الذين هم أقصر بحوالي بوصة من المعدل العام والنساء اللواتي من أقصر بنصف بوصة مما هو متعارف عليه، هم كانوا أكثر الناس سوداوية في النظر إلى حياتهم.

انا بالنسبة الي مابحس طولي بأثر علي
مع اني طويلة شوي مقارنة بصحباتي

9 thoughts on “هل فعلا طولكم يأثر على حياتكم؟

  1. وفي دراسة اتقول : المرأة القصيرة اكثر جاذبية و انوثة !

    أكد الباحثون البريطانيون أن الرجال معتدلي القامة أكثر جاذبية للمرأة في حين أن المرأة القصيرة تعد الأكثر أنوثة. وقال الباحثون أن الرجل المعتدل اكثر تأثيرا وجذبا للنساء وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له في حين يبحث عن علامات الإنجاب عند المرأة التي يرغب في أن تكون شريكة حياته.

    وقد كشفت دراسة بريطانية سابقة أن النساء قصيرات القامة أكثر جذبا للرجال ولديهن القدرة على إقامة علاقة زواج ناجحة، حيث وجد الباحثون أن السيدات اللاتي تترواح أطوالهن بين1.51 و1.55سم أكثر ميلا للزواج والإنجاب. ويرجع ذلك الى أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس للرجل شعورا بالقوة والقدرة على احتواء المرأة وعدم منافسته في الطول، بالإضافة إلى أن المرأة قصيرة القامة لا يبدو عمرها الحقيقي وتكون دائما في حالة نشاط

    بالنسبة للمرأة الطويلة فعلا تفتقر للأنوثة وأجمل ما في المرأة ان تكون ذات طول معتدل ويميل على القصر ولا يميل على الطول.

  2. ماياثر هذا اللي انا اشوفه

    اوكي كل واحد يحط طوله خخخ

    بس يأثر لو كنت طويل وااااااايد صعب عليك أنك تركب التاهو

    وأذا قصير وااااااااايد الله يعينك مابتقدر توصل حتي دواسات التاهو الا بسلم

    خير الأمور الوسط والحمدلله على كل حال بالعكس الطوووووول حلوووو تقدر أتشووف كل شي خخخخ وخاصه في الزحمه

    ولو مضيع شي ولوووووووووووووووووووول

    180

Comments are closed.