سلااااااااااااام يا اخوووووووووووووان

وش العلووووووم

و الاخبار

و اليديد

و الجديم

يا حيكم والله

المهم

اليوم ربيعي يابلي سالفة مضحكة بعض الشي

لدرجة اني افكر انة يتمسخر

اقولكم عن صاحبي هذا اول شي

ريال و نعم

كرم و شجاعة و نسب و الخ …….

لدرجة يا اخوان والله بعض الاحيان نسمية في الدوام

سوبر ديلوكس حاتم الطائي

الراتب 53.000 الف درهم

غير الاعمال الخارجية لدية

يعني الريال مرتاح ماديا

انتهينا من الاشياء الخارجية للشخص هذا

نروح

للاشياء الداخلية للشخص هذا

حسن المظهر

لا يترك فرض من صلواتة

يحج بيت الله

لا توجد بة اي اعاقات او الخ ….

يعني الريال ما فية اي شي

نتكلم عن السالفة الحين

الريال وصل عمرة 33 سنة و ما عرس

و السبب الدراسة في الخارج

و الحين الاخو يبا يعرس

و قال الان حان وقت قطف الثمار

يعني الريال يبا يعرس

المهم

الريال كلم اعز اصدقائة بخصوص العرس

و كالعادة الصديق كلم الوالدة

و التي هي بدورها كلمت اهل العرووووووس

و طبعا الوالدة كانت تعرف صفات صاحب ابنها

و قالولة حياك الميلس و مرحبابك

دخلوووووووو الميلس الجماعة

و الي هم

الريال = صاحبنا

و اعز صديق عند صاحبنا هذا

و الصدمة

تم رفض الشخص هذا

و الاسباب هي :

سببين هما

ليس من القبائل المعروفة ( على قولتنا مش واصل الريال )

و السبب المضحك

اهل العرووووووووس طالبين واحد من داخل ابوظبي و ليس من ضواحي ابوظبي

نرجع للموضوع الاساسي اخواني

هل بالله عليكم

هذة المواضيع بعدها شغالة عندنا حتى الان

هل

القبيلة الفلانية بتدخلني الجنة

و الاخرى في النار

ههههههههههههههه

الي ضحكني في الموضوع هذا

العالم شغالين في الفضاء

و نحن شغالين على التراث و الانساب و المال

يا اخواني

ماحد فقير في ظل حكومتنا الرشيدة

وفروووونا كل شي

اول ما يطلع الطفل على سطح هذة الارض

ينصرف لة راتب

مدرسة ببلاش
علاج ببلاش
دراسة ببلاش
رواتب ( من اكثر الرواتب على مستوى العالم )

هل تعلم ان الدولة هي من الدول القليلة التي يوجد فيها طبقة الاثرياء و الطبقة الوسطى

( يعني ماحد فقير )

هذة احد القصص من احد الاصدقاء

و هو مدير فرع احد البنوك في ابوظبي

الريال قالي انة وصل لين ميلس الشيخ محمد ( بوخالد )

و يوم وصل لين عندة قال الشيخ محمد ( تفضل اطلب )

الريال قال يا طويل العمر بغيت ارض تجارية

قالة الشيخ محمد بعطيك الارض لكن

عندي لك سؤال واحد

( شو سويت حق بلادك )

نعم اخواني

الدولة وفرت كل شي لنا

لكن

شو عطيناها

شو سوينا لها

نهاية كلامي

دمتم اخواني ذخرا لبلادي

9 thoughts on “هل ما زالت هذة العادة متبعة لدينا حتى الان (مستحيييييييييييييييل)

  1. انا اشوف الموضوع عادي جدا ، بعض القبائل البدويه تمنع الزواج الا من نفس الفخذ ، واعرف ربيعتي عيميه عايلتها جدا منغلقه ما يزوجون الا من نفس عايلتهم لكن بعض العوايل الاخرى من العيم عادي ، وعندي اربيعتي بلوشيه فيها الدم اذا اتزوجت من برع العايله ، هذا حق اساسي في كل العوايل لرفض او قبول الزوج حسب معايرها وما شوف في هل الشي اي تعصب ،،،

    حسب المذكور اعتقد هاي اول خطبه له لو كم مره انرفض بقول ايه ، على العكس اربيعك وايد مغتر بعمره ، يعني اذا هاي مواصفاته حرام واكبر حرام ينرفض؟ ، شكله مفكر اذا اشر بصبوعه الحريم ينسدحن تحت ريوله؟؟؟ هذا نصيبه ، وين نصيبه في هل الدنيا بيلقاه ،،

    وعلى سالفه بوظبي وخارج بوظبي، بقولك قصه صغيره ، تعرف ابن بطوطه راح ل دوله في اسيا (نسيت اسم الدوله ) واتزوج من حرمه اهلها شرطو عليه انه اذا طلع من دولتهم يطلق حرمته ، فهو سكن كم سنه وبعدين لما بغى ايسافر اضطر ايطلقها ،،، العبره من حق الاهل انه يحتفظون ببنتهم قريبه منهم ، ما تدري يمكن هل الاسره مترابطه جدا ،،،

    اما القسم الثاني من موضوعك ف معاك حق ، صحيح شو قدمنا للدوله ،،،

  2. بأختصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااار

    حلاة الثوب رقعته منه وفيه

    جمله وافيه كافيه وفيها العافيه

  3. الموظوع ما يزعل وعادي شي وايد قبايل جيه ما تحب الا لي منها وفيها يعني لو اروح عندهم حتا لو انا من ذهب بيرفظوني كيفهم مافيها زعل

    خله يشوف غيرهم ولا يشوف وحده من قبيلته وثوبه( نو بربلم) لانهم ينظرون للعادات اكيد تفرق العادات من قبيلة لاخرى مافيها شي
    نحن ما بنجبر الناس تزوجنا بناتهم لان هم لي خسرانين عادي

  4. .

    .

    .

    الله يزوجه بالمرأة الصالحة التي تعينه على حياته و تشاركه الحلوة و المرة
    و نص الـ 55 ألف ههههههههههها

Comments are closed.