السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحيتي لكم جميعاً

اخواني في الله في السابق لقد قمت بنشر برنامج مباشر على الموقع و قد جربه جميع الاخوان و قد ذهبت للمشاركة فيه يوم الثلاثاء من الاسبوع الماضي و تأخرت بسبب اخراج رقم مستثمر لسوق دبي “في السابق من كثر الكسل ابيع و اشتري عن طريق رقم مستثمر ولد عمي لووول” و الغريب اني طلعت لهم من الاشياء الغريبة ان ورقة العقد كانه فيها النسبة غير صحيحة و الاخ الطويل الي كان بجانب الاخ محمد كشك قالي اشطب عليها و حط النسبة الصحيحة فقلتله خير و يوم اخلص من رقم المستثمر بجيك و بشطب كل اللي ما يعجبني. المهم نزلت ولا خلصت الا الساعة اربع و نص و الله مساكين البنات في قسم ارقام المستثمر مفروض يعطونهم اوفر تايم. و جلست انا و شباب من الي فتحو فقاموا يسولفون عن البرنامج و ذكروا عدة نقاط مهمه و مخيفه والله تخوف و لا تحسبوني اشوه السمعه بالعكس انا السبت او الاحد بالكثير بسجل و بنشارك ان شاء الله.

النقاط كالتالي:

1- اولاً الوسيط الي هو مباشر للوساطة المالية مو موجود في السوق ابداً و عند الحديث مع الاخوان في قاعة الكعام في الطابق الخامس “اهل مباشر” لاخبارنا المزيد عنه و ارقام تلفونه و مقره الرسمي رفضوا و قالوا اذا صر شي بالبرنامج اتصلو علينا و حنا نحولكم.

2- اختلاف موقع برنامج المباشر السعودي و المباشر الاماراتي يعني شركة وحدة مفروض فاتحة في نفس الموقع و تختار اي السوقين تبغى.

3- شراهت الاخوان في مباشر في غرفة التسجيل للتدخين تدخل المكان كانك داخل بيت احد السحرة لا لا لا لا هذي نكته بس.

اعتقد ان الاخوان في مباشر يجب ان يقوموا باعلامنا على الاقل بارقام الوسيط و عنوانه لاني بحثت عنه في الوسطاء المسجلين في سوق ابوظبي و دبي ولما اجده و اما من ناحية الاخوان الي جربوا البرنامج الى اان لم نجد الا اثنين او ثلاثة و كان الاولى من ادارة مباشر ان تقوم بسرعة اصدار اليوزر نيم و الباسورد لاحد الثقات في المنتدى لكي يعلمنا برأيه في البرنامج و لا اريد شخص توه دخل للموقع مثلي مثله انه يقول جربت البرنامج و هو ممتاز لاني لن اثق في كلامه ولو كان صحيح ولكن لو اتى من احد افراد ادارة الموقع او الثقات فيها فسنثق به دايركت و على طول.

والله اخف بعد كل هذا الوقت تطلع الشغلة فيشنج و لا عزاء لنا الا في الخدمة الجديدة التي راح يطرحها يمكن بنك الامارات الدولي و يريح الناس و يريحون انفسهم.

الي دفعني الى كتابة الموضوع ليس التشكيك او الاتهام ولكن لان جميع من شاركوا ممن اعرفهم لم يعملوا على البرنامج و الكثير يتحدث ويطرح تسؤلات.

8 thoughts on “هل مباشر حقيقة ام خيال

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اهلاً بكم عاشر اصيل و نيوكومر

    اخي كومر بالفعل الشغلة مخوفه ليش مكتمين على الموضوع.

    عاشر اصيل بالله عليك اخبرنا عن الربنامج و كيف قدرت تستعمله و ايش السلبيات و اقصد البرنامج الي هو حق التداول وليس برنامج البيتا او التجريبي.

    تحيتي لكم.

  2. من واقع تجربتي للبرنامج

    اقدر اقول انه فاشل ميه بالميه

    تقبلوا تحياتي
    ممكن تخبرنا شو المشاكل اللي واجهتك مع البرنامج

  3. اشكرك الصيعري على خوفك على اخوانك

    وكلامك جاء ماكد لكلام كثير غيرك من الاعضاء كان لهم نفس الراي

    وتحياتي

Comments are closed.