السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بألف الف خير اعاده الله عليكم وعلى الأمة الأسلامية اجمع..

اخوتي اخواتي .. اطرح هذا الموضوع بطريقة ممكن يختلف معي الكثير وعلى انها ليست الطريقة المثلى لكن .. ما العمل ؟؟

اخوان انا عراقي (من الفلوجة) قدمت مرتين لزيارة الأمارات العربية المتحدة بلد الجود والعطاء ليس لأهلها فحسب وانما لكل العالم من غير تحديد .. هذا ليس كلامي فحسب بل كلام كل من يزورها ويرى الناس بمختلف الوانهم .. من كل فجٍ وصوب .. ربنا يوفقكم ويزيدكم من عنده انه نعم المولى ونعم المجيب ..

انا وكما قلت عراقي من اهالي الفلوجة والكثير يعرف وضع اهل الفلوجة بعد دخول الأحتلال ولا اريد الخوض في هذا الموضوع لأن الجميع يعرف التفاصيل وما مرت به هذه المدينة واهلها من ضروف وغيره ..

لدي مبلغ من المال اردت الدخول به والعمل من خلاله في بلد الخير دولة الأمارات .. لكنني لم اوفق بكلا زيارتي .. في الزيارتين وقفت امامي مسألة الأقامة .. بحثت كثير اً في موضوع الأقامة في الدولة ولكن في كلا الزيارتين لم اجد من هو قادر على عمل اقامة لي .. مع العلم انني بكلا زيارتي التقيت بأخ مواطن لكنه ايضاً لم يكن لديه التفاصيل الكاملة عن الأقامة بالنسبة للعراقيين واعتذر مني ..

مجال العمل هو تأسيس شركة تجارة حاسبات .. فلدي الخبر والأمكانية المادية اللازمة في هذا المجال ..
الأمكانية المادية هي 300 الف درهم لهذا الموضوع وقابلة للزيادة بالمستقبل ..
موقع العمل الشركة في دبي او اي امارة ثانية ممكن نحصل بها على موافقة لأقامة الشركة ..

المطلوب .. كفيل مواطن من الدولة ..
أو
من لديه اللأمام بالرد عن .. هل ممكن تأسيس شركة فردية على جبل علي بالنسبة لنا العراقيين ؟؟ وما المطلوب ..؟

اخوتي ارجو ان لا اكون قد اطلت عليكم ولكن هذا معلومات عني وحيث اني اقيم في سوريا حالياً ومستعد للقدوم للدولة بأي وقت يتسنى لي الحصول على التفاصيل عن هذا الموضوع ..

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

محمد الدليمي
00963999700195

6 thoughts on “هل من ناصح …؟

  1. السلام عليكم

    انا استلمت رسالة تسألني عن انني وضعت عدد من المواضيع تجارية في مجال مختلف عن مجال تجارة الحاسبات واسأله اخرى وانا اقول :

    اخوتي انا هنا ومعاكم وبشارك واعطي رأي واعرض عرض من هنا ومن هناك ومن حيث انني اثق بالناس اللي تعاملت معاهم او لي ثقة انهم يوفرون الخدمة وعندهم مصداقية واخلاص بالعمل .. فمنهم من طلب انني اعرض لهم منتجات او مجال عمل معين .. هذا خدمة لهم وخدمة لأعضاء منتدانا الطيب ..

    ليس بالضرورة ان يكون هذا المجال هو مجال عملي وانما هو مجال آخرين وانا ليس اكثر من وسيط ..

    مجال عملي هو بتجارة الحاسبات لمى املكه من خبرة في هذا المجال .. المجال التجاري والتقني من عام 1998 .. بالأضافة لهذا هو اننا في العراقي وكما تعرفون سوق كبير ومتحرر من كل النواحي الجمركية او غيرها .. فالدخول بهذا الأتجاه للأتجار مع العراق بكافة الميادين هو مفيد ومربح ويعتبر زراعة صحيحة في ارض خصبة ان جاز التعبير ..
    اما من ناحية الأسواق الثانية التي ممكن ان نتعامل معاها .. كل منطقة الخليج .. والأردن والشام .. مع العلم انني هنا حالياً بسوريا وسوريا ايضاً سوق كبير ولي علاقات كبيرة مع التجار هنا كمان ممكن نكون معاهم سوق كبير ان شاء الله ..
    وموضوع رأس المال .. فهو ليس ثابت .. انا اماكنيتي قد تصل للنصف مليون ومن يحب ان يكون كفيل فحياه الله .. ومن يحب ان يكون شريك فحياه الله اكثر واكثر .. اي .. ان رأس المال سيكون ضعف المبلغ اللي ذكرته ان وجدت من هو له القدرة على ان نكون شركاء ويتواصل معي بالعمل او مشاركتي برأس المال وان تكون له نسبة من الأرباح توازي نسبته بالشراكة ..

    ارجو ان تكون الفكرة قد وصلت مع الشكر والتقدير للجميع ..

    اخواكم
    محمد الدليمي
    00963999700195

Comments are closed.