وفاة طالبة جامعية وإصابة أخرى بحادث مروري في الشارقة

توفيت طالبة جامعية مواطنة، وأصيبت أخرى إصابات متوسطة، إثر حادث مروري قرب المدينة الجامعية في الشارقة، أمس، وتم نقلهما على الفور إلى مستشفى القاسمي. وقد توفيت (م.أ.ح – 22 عاماً) فور وقوع الحادث، في حين قام فريق من المستشفى بمعالجة الطالبة الأخرى (ع.م – 22 عاما،) التي تعرضت لإصابات متوسطة، وفق ما أفاد مستشفى القاسمي.

وأكد مدير إدارة العمليات في شرطة الشارقة، العقيد محمد عيد المظلوم، أن «الحادث وقع نحو الحادية عشرة من صباح أمس، عندما حاولت سيارة من نوع (رانج روفر) على طريق مليحة، من جسر الحاويات إلى جسر البديع، أن تتجاوز سيارة (بيك أب) نصف نقل من جهة اليمين، ما أدى إلى دخولها تحت شاحنة كبيرة كانت تسير على يمين الشارع».

وأضاف أن دورية شرطة كانت موجودة في المنطقة نفسها تحركت على الفور إلى موقع الحادث، كما هرعت وحدات مختصة وفرق إنقاذ إلى المكان، حيث أخرجت السيارة من تحت الشاحنة، ونقلت الطالبتين إلى المستشفى.

9 thoughts on “وفاة طالبة جامعية وإصابة أخرى بحادث مروري في الشارقة

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله

    الله يرحمها ويشفي اربيعتها،،،

    انا اشوف انه لازم يشددون على طلبة الجامعه ، اكثر الحوادث اتصير لهم وحوادثهم مميته ،، مشكلتهم يستعيلون لانه متأخرين عن الحصص ،،،

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله

    الله يرحمها ويغفرلها إن شاء الله ويسكنها فسيح الجنات

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    اللهم إنّا نسألك أن تحفظ شبابنا وبناتنا وأهلينا من شر الطريق

    انتبهوا من حركة التجاوز من اليمين قد تكون هناك سيارة متعطلة أو واقفة، هالحركة صارت لي من سنتين وكنت بدخل تحت شاحنة بس ربكم سلم

Comments are closed.