وكلاء BMW في الشرق الأوسط يستعدون لاستقبال الفئة السابعة الجديدة

خضع موظفو المبيعات التابعين لـ 12 من وكلاء BMW في الشرق الأوسط في خطوة تأتي استعداداً لوصول الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series، لبرنامج تدريبي مكثف شمل كافة جوانب الجيل الجديد من هذه السيارة التي تتربع على قمة موديلات المجموعة.

الخميس 11 سبتمبر 2008 – 16:48 GMT+4

يملك هؤلاء الموظفون تفهماً شاملاً لما يتعلق بمزايا التصميم والتقنيات الجديدة لهذا الطراز، وهي المزايا التي يتوقع لها أن تعزز مكانة BMW المتخصصة في مجال الابتكار.

تأتي الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series، المتوقع وصولها في الشرق الأوسط في شهر نوفمبر من هذا العام، بطرازين- 740Li ذات المحرك المؤلف من ست اسطوانات و750Li بمحرك من ثماني اسطوانات، حيث يتم تجهيزهما بتقنية التوربو الثنائي والتقطير المباشر للوقود.

تتميز 750Li، التي تعتبر الطراز الأعلى ضمن الفئة السابعةBMW 7 Series، بكونها ذات محرك هو الأكثر كفاءة لما يتعلق باستهلاك الوقود ضمن شريحتها، حيث تستطيع تحقيق أداء يعادل 407 أحصنة والوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من حالة الثبات في غضون 5.2 ثانية.

إلى جانب ذلك، تعتبر الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series المنتج الأحدث الذي يستفيد من تقنية EfficientDynamics “الديناميكيات عالية الكفاءة” المبتكرة من BMW، والتي تزاوج بين العديد من المبتكرات التقنية لتمنح أداء مدهشا وخفضا لاستهلاك الوقود مع معدلات أقل لانبعاث ثاني اكسيد الكربون.

أشار فل هورتون، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط، بأن هذه المنطقة باتت حاليا تحتل المرتبة الرابعة عالميا كأكبر سوق لمبيعات الفئة السابعةBMW 7 Series، حيث عمدت المجموعة حاليا إلى العمل عن كثب مع الوكلاء للتكفل بإكمال كافة الاستعدادات لطرح الفئة الجديدة الوشيك.

وأضاف: “إن الجيل الحالي من سيارات الفئة السابعةBMW 7 Series قد تم طرحه في عام 2001 ونجح في شق طريقه بسرعة ليحقق أعلى المبيعات ضمن هذه الفئة، حيث عبر عن ثقته بأن الموديل الجديد سيخطى كافة المعايير التي حققتها هذه الفئة”.

2 thoughts on “وكلاء Bmw في الشرق الأوسط يستعدون لاستقبال الفئة السابعة الجديدة

  1. الارتفاع في السعر ليس لمجرد الموديل الحديث او الشكل والقوة

    لاتنسو ان اليورو صار فووووووووووق فوووووووووووق فوووووووووووق

    سعر الصرف هو اللي رافع سعر السيارات الاروبيه

  2. الاسعار وايد مبالغ فيها
    سعر ال740 واللي هي 6 سلندر بيكون 480 آلف درهم
    اما ال750 بيكون تقريبا 560 آلف درهم

    الله المستعان

Comments are closed.