بسم الله الرحمن الرحيم

إنطلاقاً من المسؤولية الإجتماعية لجمارك دبي و تطبيقاً لخططها الإستراتيجية بحماية و رعاية المجتمع والبيئة وهو الهدف الذي تشاركنا فيه كافة شرائح المجتمع فقد بدأت جمارك دبي التحضير للمشاركة في “اليوم العالمي للبيئة” والذي يصادف 5 يونيو من كل عام، وعليه ستقوم جمارك دبي بتنظيم حملة تنظيف في قاع بحر الممزر يوم الأحد الموافق 6/يونيو/2010 من الساعة 9:30 حتى 12:00 صباحاً.

ومن منطلق كوننا مشاركين في هذه الحملة التي تقيمها الدائرة، يسعدنا دعوة جميع من لديه رخص للغوص بالتطوع في المشاركة و المساهمة في الحملة، وعليه فإننا نتطلع إلى مؤازرتكم لهذا العمل الوطني الكبير.

لتأكيد الحضور يرجى مراسلتي و سيتم إرسال أي تفاصيل تخص الحملة، كما ستكون الحملة بمشاركة شرطة دبي، بلدية دبي، حرس السواحل، و دوائر أخرى…

تحياتي وتقديري
بنت زايد

9 thoughts on “يوم البيئة العالمي-دعوة للغواصين

  1. عادي أي حد يقدر يشارك أهم شي يكون حامل رخصة الغوص…و الموقع بيكون في منطقة الممزر البحر اللي مجابل بيت قاسم سلطان اللي عند الملاح…
    الساعه 9:15 التجمع عشان التسجيل و انجهز شهادات تقدير لكل المتطوعين…. و مافي أي مانع من أي جنسية عندنا هنود و عرب بيشاركون….
    و اللي عنده عضويه في جمعية الإمارات للغوص أكيد بيوصله ايميل اليوم…

  2. الصراحة شي طيب و الاهتمام بالبيئة مطلوب. انزين الممزر مشترك بينظفون دبي و بيخلون الشارجة ولا بينظفون كل الممزر يعني الممر كله؟
    ينفع غير مواطن ايشارك في الحملة؟ عامل البحر مالي عنده ليسن ومعدات غوص بخليه ايشارك ايصير؟
    شكرا على الاعلان

    محمد المهيري

Comments are closed.