غير منقوله

حصرياً لمنتدى الامارات للاوراق الماليه


من فتره تــــعتصرني الرغبه في الزواج من ثانيه

وقال لي أحد الاصدقاء ما زحاً تزوج من ثانيه جدد حياتك ان العمر مره

فدخلت الفكره في راسي وقررت الزواج من الثانيه قرار نهائي << انتحاري

وكوني مؤدب << ياعيني عليك الادب طافح من عيونك

فقلت من باب الادب ,, يجب علي الاستـئـذان << دخيلك يا جنتل

فـ ترددت في البدايه وأحترت في الطريقه المناسبه لفتح الموضوع << انت وين والطرق وين

الى ان وقعت عيناي على قصه احدهم في الانترنت قد جربها وفشلت << حتى في الزواج بتنقل

وحيث اني متعود على النقل والفبركه الانترنتيه فصممت وعزمت وقررت << وايد عليك

ان اجعل من الطريقه الفاشله ناجحه كيف لا وانا الذي فيما مضى صنعت من الفشل نجاحاً

فأتخذت من القصه دليل ارشادات << صدق انك ثـ 0000ر

أولا ً اليكم القصه اللتي قرأتها في النت

بداية الاقتباس من النت
—- —- —- —- —- —- —-

حدثتني نفسي يوما بالزواج من ثانية ..
ولما كنت حريصا على أن أمهد لزوجتي قبل أن أصارحها برغبتي في الزواج

فقد بحثت عن كتاب أو رسالة تبين فضل التعدد وأهميته ..
وفعلا أطلعت على مقالة أعجبتني في صحيفة انتزعتها ووضعتها في موقع بارز في المطبخ

رجاء أن يقع بصر زوجتي عليها فتقرأها .. لعل ذلك يخفف غيرتها ويحد من غضبها عندما أصارحها بما يدور في نفسي .

ذهبت إلى العمل وأنا أفكر في موقف زوجتي من هذا المقال ..
وماذا سيكون رد فعلها عندما تقرؤه .. لقد كنت متفائلا ..في أن المقال سيغير موقفها

وسيهل علي مهمتي التي عزمت عليها ..

ولكن عندما عدت من عملي في آخر النهار ودخلت إلى المطبخ..خاب ظني وتلاشى تفاؤلي ..

حيث وجدت مقالي قد وضع على طاولة الطعام وقد وضعت زوجتي فوقه سكينا كبيرة..

قلت في نفسي وأنا أنظر إلى السكين :
الآن عرفت السبب الذي جعل الكثير من الرجال يحجمون عن التعدد على الرغم من كثرة ثرثرتهم حوله في مجالسهم ..

يبدوا أنهم رأوا سكاكين كثيرة..ورحم الله زوجا عرف قدر نفسه .

—- —- —- —- —- —- —-
نهاية الاقتباس من النت

طبعاً تـــعلمت الدرس من ما حصل لصاحب القصه

وبما اني اكثر ذكائاً منه وضعت رساله فيها ما قد عزمت عليه في البيت بعيداً عن المطبخ << أبشر بدلة الشاي على راسك

وضعت الرساله مع علبه مغلفه فيها طقم الماس فاخر << صدق ذكي ,, أيوه الحين ممكن تنجح

وبعدها خرجت من المنزل ولا ارى الا النجاح فيما فشل فيه غيري << تعجبني ,, وبعدين شو صار ؟؟

وبعد ساعتين رجعت للمنزل فلم اجد الرساله ففرحت << مبروك ابسط يا عم

نظرت مكان الطقم الالماس فلم اجد سكين >> أوب أوب يا بختك

وجدت الغلاف الذي لففت فيه الطقم مكانه >> الحين اقدر اقولك مبروك رسمياً

يعني انها اخذته ففرحت فرحاً شديداً << عيل اقدر ازغرط لك كلوووولوووش

وقبل ان اكمل فرحتي انتبهت لعلبه كبيره فهممت بفتحها << خير اللهم اجعله خير

وهذا ما وجدت فيها

V
V
V
V
V
V
V
V
V
V

لوووووووووووووووول

9 thoughts on “۝ الرغبـــــــــه في الــــــــزواج مــــــن ثانــــــــــيه ۝

  1. ابوعمر

    وين ام عمر عنك تشوف هالكلام <<< والله ماتبات فالبيت

    كبير ماعليك من كلامه يحرضك <<<< وضربتين في الراس توجع

    صدقني بتنــــدم

  2. الله يعينك يا كبيرنا

    هناك خطة ناجحة أخذتها من مجربين

    وفعلا نجحوا في ذلك منهم : ربيعي أبو معاذ

    وهو متزوج من اثنتين ومرتاح معهم

    تصدق الخطة غير مكلفة نهائيا

    لا الماس ولا وعود بالبيت ولا أي شي

    بس تحتاج الى الحلم والأناة

    لا تسألني عن الخطة

    الا بعد ما أنا أجرب بنفسي

    أبو عمر

  3. خخخخخخخخخخخ

    هي نتيجه الخطط الخنفشاريه على معشر الحريم —>>> رئيسه رابطه حمايه حقوق المراه العربيه

    شفت كيف ان كيدهن عظيم

    لووووووووووووووووووول

    تحريت اني ,, وأني ,, مقطع السمكه وذيلها

    يا خيييييييــــبتي

Comments are closed.