يتم اليوم في مدينة عدن اليمنية سحب قرعة “خليجي20” المقرر إقامتها في اليمن من 22 نوفمبر إلى 4 ديسمبر المقبلين، وتدخل المنتخبات الثمانية المشاركة بداية من اليوم الأجواء الرسمية للبطولة من خلال التعرف على منافسيهم والبدء في العد التنازلي لانطلاقة المنافسات.

كما يتم سحب القرعة وسط اختلافات في وجهات النظر بين الاتحادات الخليجية من إقامة البطولة خاصة بعد الانشقاق الذي حصل مؤخراً حول الاجتماع الطارئ لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي دعت إليه الكويت وتم تأجيله إلى أجل غير مسمى بسبب عدد اكتمال النصاب.

وأكدت كل الاتحادات الخليجية حضورها مراسم القرعة في عدن حيث يمثل وفد الإمارات كلا من راشد الزعابي عضو مجلس الإدارة وإسماعيل راشد مدير المنتخب الأول، حيث يغادران ظهر اليوم على أن يصلا قبل بدء المراسم بساعات قليلة بسبب ظروف الطيران، ويعود الوفد إلى البلاد صباح غد.

ويحضر الاتحاد العماني حامل اللقب الذي يأتي ومعه كأس البطولة بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الرياضية الخليجية والعربية مثل القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي والشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري وحسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي، فضلاً عن عدد من النجوم السابقين كالسعودي ماجد عبدالله والكويتي جاسم يعقوب ونجم الكرة الإماراتية سابقاً عدنان الطلياني والقطري منصور مفتاح. وينطلق حفل القرعة بكلمة ترحيبية يلقيها الشيخ أحمد العيسى رئيس الاتحاد اليمني، يعقبها عرض فيلم تعريفي عن مدينة عدن بالإضافة إلى عرض مفصل للمنشآت الرياضية والإيوائية والسياحية الخاصة بـ “خليجي 20”، ثم تقام مراسم القرعة التي ستجري بحسب اللائحة المنظمة للبطولة وذلك من خلال توزيع المنتخبات الثمانية المشاركة على مجموعتين”.

6 thoughts on “قرعة «خليجي 20» في عدن اليوم

  1. دول مجلس التعاون الخليجي تناقش بإستمرار مع اليمن الشقيق كل التداعيات الأمنية والمالية
    وذلك لإنجاح ملف الاستضافة
    شكرآ دول الخليج

Comments are closed.