اخواني واخواتي 🙁

لحقوا عليه عندي مشكله عند الوسيط ابى اغيره ، فيدوني شو احسن وسيط ماعليه ضغط وايد ، مشكلتي يوم اتصل بالوسيط لتنفيذ امر شراء او بيع ماحصل خط واذا حصلت مايردون عليه واذا ردوا عليه وهذا نادر ماينفذون الاوامر .( وسيطي تابع لبنك ابوظبي الوطني فرع العين ) وهذا بدوره يضيع عليه فرص وايد حلووه .

4 thoughts on “لحقوا علي عندي مشكله

  1. السلام عليكم

    انا الصراحه افضل الشرهان
    لان عنده 4 مكاتب في راس الخيمه و دبي و ابوظبي و الشارقه فا ممكن ان تتصلو اي مكتب من هل مكاتب للطلب والعرض يعني لو في احد المكاتب مشغول ممكن اتحولون في المكتب الثاني

    والسلام عليكم

  2. lمكتب جيد في سوق دبي …

    مكتب شروق للاسهم والسندات جيد واردون بعد محاولات ليست طويلة
    هاتف :8004433
    مساء : 042626685

    لكن اخواني عندي سؤال هل انت مضارب يومي ام اسبوعي ام شهري ؟؟؟

    طبعا اذا كنت مضارب يومي فهذا يتطلب وجودك بالسوق بشكل يومي .. حتى تلحق على البيع والشراء .

    ولكن اذا كنت غير ذلك فاسمحلي !! يجب عليك ان تفهم ماذا تفعل.. كما انك فكرت متى تريد دخلول السهم لابد انك تضع نقطة للخروج من السهم هذا شغل الفاهمين والمضاربين ….

    مثال انت اشتريت سهم x بقيمة 10 دراهم اذا انت مضارب لابد انك تضع نقطة خروج .. ونقول مثلا 10.50 ولزم + – 0.15
    في اليوم الي بيوصل فيه السهم x هذا الرقم اتصل قبل التداول بساعة بيوم الي يناسبك وسوي امر البيع وخلاص مب لازم انك ما تحط نقطة للبيع وتبغي تبيع بس لانك فكرت تبيع في اللاحظة نفسها .. ولا حد قالك بيع ….

    اسمحولي اذا طريقتي فيها شىء من الدفاشة والصراحة بس ابغيكم تتعلمون انكم دايم تضعون اهداف ونقاط للدخول والخروج من السهم حتى لا تنضرون وتخسرون ولا حتى تربحون بدون ما تعرفون ليش بالضبط انت ربحت او خسرت….

    وهذا مع مرور الوقت بتتعلمون والله يكون في عون الجميع.

    {رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ} [النمل: 19].

Comments are closed.