30 مليار درهم أصول الشركة
702 مليون درهم الأرباح الصافية لـــ «طاقة» نهاية سبتمبر

حققت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة »طاقة« أرباحاً صافية في نهاية سبتمبر مقدارها 702 مليون درهم وبلغت الأرباح المدورة حتى التاريخ المذكور 1.2 مليار درهم والربح عن السهم العادي 0.17 درهم ليصل إجمالي أصول الشركة إلى 30 مليار درهم.
وقال بيان أرسله حمد الحر السويدي رئيس مجلس إدارة »طاقة« لسوق أبوظبي للأوراق المالية إن هذه البيانات هي البيانات المالية غير المدققة للشركة عن الفترة من الأول من يوليو حتى 30 سبتمبر الماضي.
وقد تضمنت البيانات الميزانية العمومية وبيان الدخل وبيان التدفق النقدي وبيان التغير في حقوق الملكية وقيمة الأرباح على السهم العادي. واستحوذت »طاقة« على 90% من حصص »أديوا« في الشركات الفرعية.
وحقق سهم شركة أبوظبي الوطنية للطاقة »طاقة« في سوق أبوظبي للأوراق المالية أمس تداولات بقيمة 97.364 مليون درهم محرزاً مرتبة السهم الأكثر تداولاً من حيث القيمة في السوق.
وشهد سهم »طاقة« في اليومين الماضيين عروض شراء من قبل المستثمرين أدت إلى ارتفاعات سعرية ملموسة خرجت به من نطاق 5.75 دراهم ليرتفع إلى أكثر من 6.30 دراهم، مغلقاً أول من أمس عند السعر 6.32 دراهم، إلا أنه دخل في عمليات جني الأرباح خلال تداولات الأمس أدت إلى تراجعه بنسبة 0.15% مغلقاً عند السعر 6.18 دراهم.

دبي ـ البيان

24 thoughts on “الطاقه باجر لمت اب,,,,,,, مبروك

  1. الاهم هو الصمود وعدم الخوف والبيع حتى لو نزل سعر السهم

    لان اللعبه مكشوفه ..

    الثبااات يا ملااااك السهم ..

Comments are closed.