إتش سي” تؤكد مجددا توصيتها السابقة بشراء سهم إعمار بقوة وتُبقي على تقديرها السابق للسعر العادل عند 19.4 درهم

أرقام 20/01/2008

أعادت شركة الأبحاث المالية “إتش سي” في تقريرها المُقتضب الأول لهذه السنة 2008 والذي أصدرته مؤخرا عن شركة إعمار العقارية -أكبر الشركات العقارية في المنطقة والمدرجة في سوق دبي- توصيتها بشراء سهم إعمار بقوة، وأبقت على تقديرها السابق لسعر السهم العادل عند 19.4 درهم، أي أعلى بنسبة 33.8% عن آخر سعر إغلاق له في السوق 14.5 درهم (الخميس الماضي 17/1/2008).

وأشار التقرير، الذي صدر في أعقاب إعلان إعمار عن نتائجها المالية السنوية، أنّ نتائج اعمار لكامل العام جاءت دون توقعات إتش سي. هذه الأخيرة عللت ذلك بقلة مبيعات إعمار للأراضي وارتفاع أسعار مواد البناء وكذا بتبعات أزمة الإقتراض بأمريكا وما أثرت به على مبيعات وحدة إعمار في الولايات المتحدة (دبليو إل هومز).

ويُذكر أن توصية هذا التقرير هي الأولى من نوعها عن شركة إعمار الإماراتية خلال السنة الجديدة (2008)، بعد سنة (2007) اتسمت بتوصية مشتركة بين مختلف شركات الدراسات والأبحاث المالية (الرؤية للأوراق المالية وهيرميس وإتش سي ودويتشه بنك) لـ “شراء سهم إعمار”.

10 thoughts on ““إتش سي” تؤكد مجددا توصيتها السابقة بشراء سهم إعمار بقوة وتُبقي على تقديرها السابق لل

  1. ما نوع هذه التوصيه وهل هذا الوقت هو المناسب للتوصيه بسهم اعمار !

    اتش سي للابحاث — ابحاث ماذا خراب البيوت ؟

    فليصمد اعمار اولا امام رياح 12.90 وليشبع العبار و يرفع يده عن السهم وبعدها لكل حادث حديث

    اما قبل ذالك فلا والف لا ولتذهب شركات الدراسات والأبحاث المالية (الرؤية للأوراق المالية وهيرميس وإتش سي ودويتشه بنك) الى الجحيم من غير رجعه للعلم دويتشه بنك وهيرميس من اللاعبين

    الكبار في الانحدار الاخير للسوق وهم من اكثر الشركات والمحافظ تسيلا وبيعا ورشا لسهم اعمار

Comments are closed.