تعزيزاً لريادتها سوق التمويل العقاري
أملاك تطلق خدمة “الموافقة خلال ساعة فقط” دون رسوم

دبي – الامارات العربية المتحدة، 20 يناير 2008: أعلنت أملاك للتمويل، أكبر شركة مدرجة للتمويل ورائدة التمويل العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق خدمة جديدة لعملائها المتقدمين بطلبات للتمويل يحصلون من خلالها على الموافقة في غضون (ساعة واحدة) من الوقت وبدون رسوم. ويأتي اطلاق أملاك للخدمة تجسيداً لشعارها الجديد “الخدمات التمويلية – معنا أسهل” وتأكيدا على حرصها الدائم في رفع مستوى الخدمات التي يوفرها سوق التمويل العقاري وذلك في استجابة منها للاحتياجات المتنامية التي تتطلبها الشريحة الكبيرة والمتزايدة من عملاءها في الامارات والمنطقة.

وفي تعليق على هذه الخدمة الجديدة قال السيد عارف الهرمي، الرئيس التنفيذي لأملاك للتمويل: “ان تطبيقنا لأفضل الممارسات الدولية اضافة الى اعادة هيكلة نظمنا من اجل الاستجابة لمتطلبات عملاءنا، ساهم في تطوير خدمة (الموافقة خلال ساعة) المميزة، وقد تم اختبار تطبيقها على مدى ثلاثة شهور متواصلة لضمان جودة الخدمة وتماشيها مع ما تطرحه أملاك من خدمات متميزة”.

وأضاف الهرمي، “نجحنا مجدداً في تعزيز مركزنا الرائد في صناعة تمويل العقارات بفضل التزامنا الدائم في تسهيل حياة عملائنا وتزويدهم بمنتجات وخدمات تمتاز بطابعها الابتكاري والريادي.” وأضاف قائلا: “من خلال إطلاق هذه الخدمة، التي ستخول العملاء الحصول على موافقة بشأن طلباتهم في فترة ساعة واحدة من الوقت، تشدد شركة أملاك على أنها تستمد مركزها الريادي في السوق من سياساتها الرامية إلى خدمة العملاء على أكمل وجه وتعزيز مكانتها في قطاع تمويل العقارات.”

وستكون هذه الخدمة الجديدة ذات فائدة كبيرة لعملاء أملاك الحاليين ولكافة المتقدمين بطلبات جديدة كونها ستمكنهم من الحصول على المعلومات الضرورية بشأن المرحلة التي بلغتها دراسة ملفاتهم.

وتجدر الاشارة الى ان باستطاعة العميل دفع الرسوم على طلب التمويل، والتي قامت أملاك بالغاءها في المرحلة الاولية من الموافقة على الاستمارة، فور الموافقة النهائية من قبله على المضي قدما باجراءات التمويل.

وبحسب السيد الهرمي، يبذل فريق الإدارة، وفريقي البحوث والتطوير وخدمة العملاء جهوداً دؤوبة لابتكار منتجات جديدة هدفها المساهمة في تطوير قطاع تمويل العقارات ومساعدة العملاء الحاليين والجدد على اقتناء منزل أحلامهم.

وأضاف السيد الهرمي قائلاً:”في العام 2000 أسست أملاك للتمويل قطاع التمويل العقاري في دولة الامارات، ويتابع اليوم فريق عملنا منحاه الابتكاري لإدخال منتجات وخدمات جديدة إلى السوق المحلي، اضافة الى الاسواق الاقليمية الاخرى التي تتواجد فيها او تعتزم دخولها في المدى القريب. انني على يقين بأن ابتكار المنتجات والخدمات المميزة سوف يسهم في نهاية المطاف في تطوير قطاع تمويل العقارات ككل وخدمة عملائنا على أفضل وجه.”

4 thoughts on “أملاك تطلق خدمة ” الموافقة خلال ساعة فقط” دون رسوم

  1. املاك شركة كبيرة وشركة تمويل كمان اقل نسبة فائدة ودة المهم الفائدة او المرابحة كام

Comments are closed.