تُسمّى الزوجة عند بعض الشباب – وزارة الداخليّة – كناية عن سيطرتها ونفوذها وقدرتها غير المحدودة على فرض الإرادة والإملاءات..جدير بالذكر أن وزارة الداخليّة هي الوزارة الوحيدة التي يحسب لها المواطن ألف حساب ويُنفّذ توجيهاتها بالحرف الواحد ..لا أريد المبالغة في الموضوع لكنّي على ثقة بأن المرأة – في الغالب – لها نفوذ كبير على زوجها ويخضع معظم الأزواج لرغبات زوجاتهم وينفذّون تعليماتهّن بحذافيرها , حتّى أننا نقرأ قِصصاً – مخجلة – وكثيرة عن تخلّي بعض الشباب عن والديهم من أجل زوجاتهم ..
والسبب – من وجهة نظري- يعود إلى المواهب التي تمتلكها الأنثى في الإغراء والإغواء والقدرة العاليّة على الإقناع وكذلك إجادتها للتصنّع بحرفيّة عالية .. هذه الأسلحة الأنثويّة تقهر أعتى الرجال وأكثرهم شراسة وتجعله – يخق خقا- أمام رغبات الأنثى ..

حتّى أكون منصفاً لا أزعم بتاتاً البتّة أن كل الرجال كذلك فهناك نساء مظلومات وليس لهّن أي نفوذ أو سيطرة على أزواجهّن لكن الوضع ليس كما تصوّره بعض النساء وكأن المرأة لا رأي و لا قيمة لها , وليس لها أي دور أو قدرة أو نفوذ على زوجها..

حتى في المنتديات تسيطر المرأة على الرأي المنتدياتي العام وهي التي تتحكّم فيه و تفرض وجهة نظرها على الأعضاء سواء بعصا الإشراف الغليظة , التي تثبّت بها المواضيع التي تأيّدها أو تحذف المواضيع التي لا تناسبها أو الإمكانيّات الكثيرة الأخرى

عجبني الموضوع فنقلته للامانة

10 thoughts on “سيطرة النســـاء على الرجال ..!!

  1. هذا اللي تخافون منه ايها الرجال انه المرأه تسيطر

    عليكم … لا مفر هذا واقع لازم تتأقلمون معاه..

    هي الام والاخت والزوجه والخاله والعمه والجده

    هي تتأمر وتطلب وانتو تنفذون …

  2. يا سلام موضوع يهم الحريم … ويقويهن … الله يستر ..
    يسلموا يا راعي المال والسلطة …

  3. بكل بساطه وشفافيه صدقت ،،،

    سمعت مقوله عجبتني واللي هي انه الريال هو راس البيت والمرأه هي الرقبه اللي اتفر الراس وين ما تبى يمين وله شمال،،،،،

  4. سلمت ياخوي عالنقل ولا هنت ان شاء الله

    الله يعينك على مشرفتنا اماراتيه والعنصر النسائي في المنتدى

    وعن نفسي، من وجهة نظري ما أعتقد أنه السيطره مصطلح ممكن يتماشى مع السعاده والراحه النفسيه بين الزوجين

Comments are closed.