أعلن مصرف الشارقة الاسلامي عن اطلاق شركة “أساس العقارية” وهي شركة تطوير عقاري تابعة للمصرف تعمل في ادارة الأملاك والأصول العقارية وأعمال التعمير والتطوير والاستثمار العقاري للاستفادة من الفرص المتاحة في مجال استثمار وتطوير المشاريع العقارية في الدولة .

وأكد محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي أن سعي المصرف من خلال انشاء الشركة الجديدة الى الجمع بين الربح المادي وخدمة المجتمع عبر تطبيق مفهوم الاقتصاد الإسلامي القائم على التعامل مع الأصول في استثمار الثروات لإضافة قيمة إلى المجتمع من خلال التنمية العقارية .

وقال ان المصرف يسعى من خلال شركة “أساس العقارية” إلى استثمار الفرص المتاحة في سوق التطوير العقاري بالإمارات بشكل خاص مع فرصة للتوجه للفرص الاستثمارية المتاحة خارج الدولة .

وأكد حرص المصرف على توفير فرص استثمارية جيدة للعملاء وعائدات قوية تتناسب مع النمو المتسارع لقطاع العقارات في الدولة ..مشيرا الى ان الشركة تعمل وفق استراتيجية التنوع الاستثماري العقاري ومن خلال العمل في مجالات استثمار وتطوير وادارة الفئات المتنوعة من العقارات التي تحقق الدخل والتطوير العقاري الأمر الذي يساهم بشكل رئيسي في رفع نسبة الربح المتوقعة مع ضمان انخفاض نسبة المخاطر إلى حد كبير.

وأوضح أن اطلاق الشركة العقارية الجديدة يأتي ضمن إستراتيجية مجلس إدارة المصرف القائمة على سياسة توسيع وتنويع أنشطة المصرف في شتى المجالات ليقدم خدمات متميزة لعملائه ومستثمريه.

وقال أن الشركة الجديدة تعد اضافة الى المشاريع الناجحة التي نفذها المصرف خلال الفترة السابقة حيث قام المصرف بالاستثمار في مجال السياحة الفندقية من خلال شراء شركة الشارقة الوطنية للفنادق وأيضا بانشاء “الشارقة الإسلامي للخدمات المالية” كمكتب وساطة مالية تابع للمصرف في حين يأتي إنضمام شركة “أساس العقارية” لقائمة الشركات التابعة للمصرف كترجمة حقيقية لإستراتيجية تنويع مصادر الاستثمار.

وتقرر ان يتولى المهندس أحمد حسين أميري منصب مدير عام شركة “أساس العقارية” .

3 thoughts on “مصرف الشارقة الاسلامي يطلق شركة أساس العقارية

  1. خلوهم ايشلون الهندوس اللي في البنك وبعدين ايكون لهم ((أساس)) مدراء جدد والروافض فيها بقوة…

Comments are closed.