“سلامة” تتشارك مع DWS للاستثمار
لتقديم الصناديق العالمية المتوافقة مع الشريعة لعملائها في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت “سلامة” الشركة العربية الإسلامية للتأمين، أكبر مجموعة لخدمات التكافل وإعادة التكافل في العالم، عن توقيع اتفاقية شراكة مع DWS للاستثمار، وهي الذراع الاستثماري في الصناديق المشتركة التابعة لمجموعة دويتشه بنك. وبموجب الاتفاقية ستقدم “سلامة” مجموعة شاملة من منتجات التأمين المتنوعة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائها المهمين، ويمكن الوصول إلى صناديق DWS نور الإسلامي من خلال هذه المنتجات.

وكنتيجة لهذه الشراكة الاستراتيجية، ستوفر “سلامة” لعملائها مجموعة من صناديق DWS نور الإسلامي، المتوافقة مع الشريعة الإسلامية تماماً، والمنوعة وفق فئة الأصول والمنطقة المستثمر فيها.

ويقول السيد نويل دي ميلو، مدير وحدة التكافل العائلي لدى “سلامة” بمناسبة هذا الإعلان: “تشير شراكتنا مع DWS للاستثمار إلى إنجاز مهم آخر بالنسبة لشركة “سلامة” في سعيها للترويج لمنتجات الادخار والتأمين المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في الإمارات العربية المتحدة. وستساعدنا الشراكة الجديدة بشكل كبير في تحقيق أهدافنا بزيادة انتشار خطط التأمين الإسلامية في الإمارات العربية المتحدة، والتي تتميز بسعرها المنافس، وبمرونتها وتلبيتها لاحتياجات الشخص العادي”.

وتعتبر DWS للاستثمار، التي تدير أصولاً في العالم تبلغ قيمتها 257 مليار يورو، واحدة من أكبر عشرة مديري صناديق مشتركة في العالم، وأكبر شركة متخصصة في الصناديق المشتركة في ألمانيا، وطن الشركة الأم. ويقول السيد طارق لطفي، مدير إدارة الأصول في دويتشه بنك الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن فخورون بالتشارك مع “سلامة”، الشركة الإماراتية الأولى المتخصصة في التكافل. وإننا نعتبر “سلامة” شريكنا المفضل لنشر الحلول الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية من DWS للاستثمار، بالنظر لموثوقيتها العالية، ولما هو معروف عنها من جودة وتنوع منتجاتها، وللمعايير العالية التي تطبقها”.

– انتهى –

معلومات عن الشركة الإسلامية العربية للتأمين “سلامة”

انطلقت الشركة الإسلامية العربية للتأمين “سلامة” من دبي رغبة منها في التوسع عن طريق عمليات الاستحواذ والمشاركة في عدد من شركات التكافل وإعادة التكافل في العديد من الدول الإسلامية والعربية. وتعتبر “سلامة” اليوم أكبر مجموعة لأعمال التكافل وإعادة التكافل في العالم، ويبلغ رأسمالها 1.1 مليار درهم إماراتي. ويمكن قياس ملاءتها المالية من خلال التقييم –A الذي منحته لها مؤسسة AM Best، وتقييم BBB+ الممنوح لها من S&P. وتعكس هذه التصنيفات النمو الذي حققته الشركة وقوتها المالية وثقة المستثمرين. وتوفر “سلامة” حلول تكافل مخصصة وذات جودة عالية وبتكلفة معقولة للأفراد والعائلات والشركات.

معلومات عن DWS للاستثمار

تأسست شركة DWS للاستثمار في ألمانيا قبل أكثر من 50 سنة، وتعتبر من أكبر الشركات في إدارة الصناديق المشتركة في ألمانيا، وواحدة من أكبر عشرة شركات دولية.، وتدير الشركة أصولاً قيمتها أكثر من 257 مليار يورو في جميع أنحاء العالم. وبدأت علامة DWS للاستثمار في الظهر خلال السنوات القليلة الماضية في العالم، وتغطي العلامة التجارية في الوقت الحالي أوروبا، والولايات المتحدة، وآسيا المطلة على المحيط الهادي، والشرق الأوسط. وباعتبارها جزءاً من دويتشه بنك، فالشركة تستند إلى خبرات واحد من أكبر البنوك في العالم. وقد اتبعت DWS للاستثمار استراتيجية ناجحة في أعمالها ترتكز على الأداء والابتكار والجودة والثقة. وتعرف الجودة العالية لمنتجات وأعمال DWS للاستثمار في الأسواق المالية العالمية، وتؤكد مؤسسات التصنيف المالي دائماً على الأداء الاستثنائي لمنتجات الشركة. ففي سنة 2007 مثلاً فازت DWS للاستثمار جائزة الصناديق الاستثمارية – فئة المجموعات الكبرى- من آلن آند بورز في ألمانيا للسنة الثالثة عشر على التوالي.

منقووووول عن موقع سوق دبي Dubai Financial Market, PJSC