إعمار” لـ الخليج : ملتزمون بتسديد كل المستحقات المالية تجاه المقاولين

أكدت “إعمار” العقارية، التزامها الكامل بتسديد المستحقات المالية المترتبة عليها تجاه جميع الأطراف المتعاقد معهم تماشياً مع الاتفاقيات التعاقدية التي جرى ابرامها، مشيرة إلى أن الوفاء بالدفعات المالية لشركات المقاولات العاملة في برج دبي مرتبط بحجم الإنجاز الذي تحققه هذه الشركات وفق الجدول المتفق عليه مع الشركة . الأمر الذي يؤكد استمرار الأعمال الإنشائية طبقا للعامل الزمني الذي تلتزم به جهات التنفيذ .

وصرحت “إعمار” في بيان رسمي خصت به “الخليج”، أن الشركة تجاوزت سداد جميع المستحقات المالية عن جميع الأعمال التي تفي بالمعايير المطلوبة، وستواصل تسديد كامل المستحقات المترتبة عليها تماشيا مع الاتفاقيات التعاقدية التي أبرمتها .

وأوضح البيان أن الشركة تمتلك سيولة نقدية مستقرة، ولديها القدرة الكاملة على تسديد جميع المستحقات المالية لشركات المقاولات التي تنجز أعمالها وفق الجدول الزمني المحدد للمشروع، وباعتبار “إعمار” شركة مساهمة عامة، فإنها تلتزم بأعلى معايير حوكمة الشركات، وتطبق أفضل الممارسات المالية المتبعة دوليا، وهي حريصة على الوفاء بكامل التزاماتها .

وجاء هذا البيان رداً على الأخبار المغلوطة التي تداولتها بعض الجهات العاملة في قطاع البناء والتطوير، التي أشاعت أن شركات المقاولات العاملة في موقع برج دبي قد علقت أعمالها في المشروع بسبب تأخر الطرف المطور عن الالتزام بجداول تسديد الدفعات المتفق عليها بين الطرفين .

9 thoughts on “أخبار الجمعه الثاني عشر من ديسمبر 2008

  1. Dubai hotel offers free meal to redundancy victims
    by Andy SambidgeThis email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it on Thursday, 11 December 2008

    FREE MEAL: Victims of the recent redundancies in Dubai can enjoy a free dinner at the Arabian Park hotel.As the global financial crisis continues to impact in the Gulf region, a Dubai hotel has decided to offer a free meal to victims of the credit crunch.

    UAE residents recently made redundant can eat for nothing at the Arabian Park hotel from December 15 until January 15, 2009, it was revealed on Thursday. The offer is limited to one meal during the time period.

    Hundreds of Dubai-based real estate staff have been made redundant recently as the global economic crisis has hit the local property market.

    Companies including Nakheel, Damac, Tameer and Omniyat have been forced to trim their workforces while the likes of Emaar Properties and Dubailand developer Tatweer said they are reviewing their recruitment policy in light of the economic situation.

    “Anyone who has lost their job simply needs to bring along their redundancy notice and their food is completely free,” said general manager Mark Lee in comments published by UAE daily Gulf News on Thursday.

    The complimentary dinners will be offered in the hotel’s Brasserie restaurant. The offer is open to anyone who has lost their job since Nov. 1.

    Dubai hotel offers free meal to redundancy victims – Travel & Hospitality – ArabianBusiness.com

    معنى الخبر بالعربي…..فندق بدبي يعطي وجبة عشاء مجانية للذين فقدوا وظائفهم

  2. ياجماعه المشكله في بيع وتمويل هاي المشاريع فقط وبنسبه لباقي المشاريع الداخليه انتهت وقيد الانشاء يعني اكثر الشركات مب محتاجه لموظفينها وتم تسربحهم على 2011 رويتي

Comments are closed.