من المعروف بأن انتكاسة اسواق الاسهم تحدث بين الحين والآخر وتختلف حدتها وكثير من الأذكياء الذين انتهزوا مثل هذه الفرص خصوصاً هذه الفرصة التي لن تتكرر الا بعد عشرات السنين وفي رأيي بأن حدة النزول التي نراه بأسواق المال العالمية والأسواق الإماراتية خاصة كونها أحتلت المراكز الأولى في القفز الحر من اعلى جبل افرست ووصلت الى الاسفل والان جريحة وسوف تتعافى أو على وشك التعافي وتعاود الصعود على أقل تقدير إلى منتصف ذلك الجبل وننسى الأيام المرة التي عشناها في الأشهر الثلاثة الماضية تحديداً .
خلاصة القول بما ان هذه الفرصة لا تتكرر فلندخل الأسواق الإماراتية ولو بنصف السيولة ونعتبر انفسنا مستثمرين متوسطي أو طويلي الأجل لان سبب هبوط اسواقنا إلى هذه المستويات هو تحولنا جميعاً الى مضاربين أشاوس وأنتصر معلمنا الاستاذ/ جمبري مع احترامي وحبي الشديد له بجرنا جميعاً للمضاربة اليومية وأنسانا اننا كلنا مذنبون بضرب المؤشر العام والسوق ككل بعصاء من حديد وتمنياتي لكم بالرزق الحلال والصحة والعافية .

9 thoughts on “انتهاز الفرص

  1. No doubt; it is an great opportunity but with conditions

    Select the CORRECT shares (companies that proved to be transparent so far) and least affected by global crisis

    Do not take loan

    Forget them for at least 12 to 18 months

    Do not listen to people and rumers

  2. الإنتظار وركوب الموجه الصاعدة – قريبا إن شاء الله – أكثر أماناً لمن هو خارج السوق، أما من هم داخل السوق فالبيع الآن نوع من الإنتحار بسبب اقتراب السوق من القاع بسبب تناقص حجم التداول الملحوظ.

  3. السوق فرصة للقضاء على العمر مع كل الاحترام…وعلى قوله المثل فلوسك بايدك ولا مليون فرصة على الشجرة وسلامي

  4. اخي . . . .

    اشرت سابقا لو انه الفرصه جيده لدخول لدخلت الشركات والمؤسسات والمحافظ والهوامير والحكومه وعقبهم الجميع وفي مقدمتهم العمال اللي عندك بالبيت . . . . . .

    اخي هاااااااي شركات ومؤسسات عندهم الخبراء علي المستوي المحلي والعالمي ولهم علاقات داخليه وخارجيه وتربطهم مصالح بصناع القرار وبالشركات وباعضاء الشركات الي اخره . . . .

    يعني لو السوق فرصه والله بيكون لمت اب سنه كامله . . . . .

    قالو اعمار ب 30 درهم فرصه وبيصير 60 بيدخل السوق العالمي . . . . .

    صار 25 درهم قالو هااااي فرصة العمر ومااا تتعوض . . .

    صار 20 درهم قالوا بيتضاعف بين يوم وليله وكل باع اللي عنده واللي رهن بيته . . . .

    وانت قيس الي الان صار 2.39 وبيزل في حدود الدرهم وكل يوم خبر . . . . .

    في ناس عندهم مليارات وهم مب بحاجه ومن كثر افلوسه مااااا يدري كم عنده . . . . لو الاسعار فعلا مغريه كان اشتري سوق الاسهم بتوقيع شيك بس ؟ ؟ ؟ ؟

    والسموحه علي الاطالة

Comments are closed.