الثلاثاء 07/04/2009

إغلاق الممزر من 4 إلى 5.30 عصراً .. شرطة دبي تنظم اليوم بطولة الشرطي الرياضي المميز

أ.ش.د-عبدالله الصايغ:

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية تستضيف القيادة العامة لشرطة دبي عند الساعة 4 من عصر اليوم وأمام شاطئ الممزر ،بطولة الشرطي الرياضي المميز (( الرجل الحديدي )) التي ينظمها إتحاد الشرطة الرياضي.

وإذ تهيب شرطة دبي ممثلة في إدارة الشؤون الرياضية بسكان منطقة الممزر أو مرتادي تلك المنطقة بغرض ممارسة الرياضة ، بأن الشارع الرئيسي لشاطئ الممزر والذي يمتد من منطقة المنزال المواجهة لإمارة الشارقة مروراً بالشارع الموازي لحديقة الممزر إلى دوار مجلس الصيادين سوف يغلق أمام الحركة المرورية من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 5.30 عصراً ،وسوف يسمح لساكني منطقة الممزر دخول المنطقة والخروج منها من خلال الدوار الثاني بعد دوار مجلس الصيادين.

وتتكون بطولة الشرطي الرياضي المميز من ثلاث مسابقات ، حيث سيبدأ المتسابقين بمسابقة السباحة لمسافة 600 متراً ثم سيتبعه مسابقة الدراجات الهوائية لمسافة 30 كيلو متراً ثم سيختتم المتسابقين البطولة بالجري لمسافة 5 كيلو متراً .

ودعت إدارة الشؤون الرياضية الجميع بالتعاون مع رجال المرور من أجل إنجاح السباق ،كما ودعت الإدارة كافة أفراد الجمهور الحضور إلى منصة الإحتفالات عند الساعة 4 عصراً لتشجيع المتسابقين ومشاهدة وحادة من أكثر البطولات تشويقاً، حيث ستغلق المداخل والمخارج في ذلك اليوم لكافة المركبات.

(( أخبار شرطة دبي ))

المصدر موقع شرطة دبي: القيادة العامة لشرطة دبي

One thought on “إغلاق الممزر من 4 إلى 5.30 عصراً

Comments are closed.