YouTube – Interior new Range Rover Sport Supercharged 2010

2010 Range Rover facelift 17 of 42 – MotorAuthority – Car galleries, pictures, images, pics, photos, shots

انضمام سيارة رينج روفر facelifted على سيارات الدفع الرباعي لاند روفر مواقف هذا الاسبوع في نيويورك للسيارات الذي شهد أيضا دقيق التصميم وتحديث وتوليد القوة الزرع. أولا وقبل كل شيء ، وتحديث سيارات الدفع الرباعي وتتوفر الآن مع زائد الشحنة 5.0L V8 يوكل أكثر من 510hp (380kW) £ 461 وارتفاعها 624Nm) من عزم الدوران.

أيضا جزء من النموذج العام 2010 هو الوجه وضع 375hp (280kW) مع نسخة من الطبيعي أن يستنشق – £ 375 قدم (507Nm) من عزم الدوران. كل من محركات وضعت في منزل به جاغوار ولاند روفر فريق توليد القوة ، وكما يبدو في الآونة الأخيرة ، والعاشر ، واو تحديث جاكوار XK المدى.

أداء كل جديد من الطبيعي أن يستنشق ل. ر – V8 الآن افتراضية للمباراة السابق 4.2L محرك زائد الشحنة. فإن من الطبيعي أن يستنشق يكمل النموذج 0 – 60mph سباق في 7.2 ثانية (0.1 ثانية فقط وتيرة السابق زائد الشحنة وحدة) ، بينما زائد الشحنة نسخة من الدفع لبقية 60mph في 5.9 ثوان فقط.

ولكن زيادة على السلطة ليست نهاية القصة. لاند روفر المهندسين كما وضعت سيارة رينج روفر الرياضية من خلال برنامج شامل للهيكل النظام تعديلات لتحسين الطرق مع الحفاظ على ديناميكية السيارة على الطرق الوعرة القدرات. وهذا يشمل الجديد ‘ديناميات التكيف’ نظام إدارة الوقف ، وإضافة الطريق التي تركز على ‘الديناميكية’ طريقة لتحسين سرعة وجودة الركوب.

سيارات الفارهة جثة كما تم تحديث لتوفير أكثر نظافة ويشعر منحوتة. أدي جديدة تجمع بين المصابيح الأمامية مفصلة مع عقد جديد يستمر عامين شريط مصبغة ، مصدات الأمامية والمصدات لخلق مزيد من الأنشطة الرياضية والإنسيابية الموقف. في العمق ، وعلى ضوء مجموعات جديدة ومنقحة الوفير من السلاسة يعكس تصميم الواجهة الأمامية.

الداخلية كما تم إعادة تصميمها ، مع أعلى جودة المواد والتشطيبات لمسة ناعمة وتحسين مستويات الراحة

One thought on “Range Rover Sport Supercharged 2010

  1. وهذا فيديو
    YouTube – New Range Rover Sport Supercharged 2010 Driving
    اشوف الرنج بيرد شوي شوي كلاسيك … بس بصراحه من داخل 100% احلى عن قبل بس ياليت مثل ماقلت قبل يكون الاوبشن
    والمواصفات فيها اكثر عن الحالي واعتقد مع الكت بيطلع رهيب .. واللنك الصور صور رنج فوج اشوفه من
    داخل افخم واحلى عن السبورت

Comments are closed.