دبي في 3 سبتمبر/وام/أبرمت شركة تمويل الإماراتية في دبي اليوم مع مجموعة تنميات الاستثمارية السعودية اتفاقية تمويل عقاري لمشروعها /الاساطير السكنية/في دبي لاند أحد المشاريع الرئيسية الكبرى التي أطلقتها مجموعة تنميات في دولة الإمارات بنظام التملك الحر.

وقال عادل الشيراوي الرئيس التنفيذي لشركة تمويل يسرنا أن نكون الممول الحصري لمشروع الأساطير السكنية المتميز الذي يعد فرصة كبيرة للمستثمرين والمشترين لما يتضمنه من تصاميم مبتكرة وأعمال تشطيب عالية النوعية إضافة إلى موقعه المميز.

وذكر الشيخ سليمان بن عبد العزيز الماجد رئيس مجلس إدارة مجموعة تنميات في تصريح صحافي له اليوم في دبي أن شركة تمويل تعد شريكا استراتيجيا لتطوير أعمالنا ومشاريعنا العمرانية الحالية والمستقبلية في المنطقة حيث تعمل تنميات على تطوير مشاريع عقارية كبرى في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتركيا إنطلاقا من مكاتبها في الرياض ودبي واسطنبول .

وأوضح راسم عيتوق المدير التنفيذي في مجموعة تنميات التي تأسست في المملكة العربية السعودية أن المجموعة تعمل في الوقت الراهن على تأسيس منتج مالي عبر السندات المالية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية بالتعاون مع المؤسسات المالية الدولية الرئيسية لتمويل مشاريع تنميات الضخمة في الإمارات وان تنميات تخطط لاستمرار مساهمتها في النمو الاقتصادي السعودي والإماراتي عبر خلق مشاريع تطويرية جديدة ومبتكرة.

2 thoughts on “مجموعة تنميات توقع مع شركة تمويل اتفاقية تمويل عقاري

  1. اتفاقية بين «تنميات» و«تمويل» لدعم مستخدمي مشروع «الأساطير»

    أعلنت مجموعة «تنميات» الاستثمارية، التي تعمل في الاستثمار والتطوير العقاري في الشرق الأوسط ، عن إبرامها اتفاقية تمويل عقاري مع شركة «تمويل»، التي تعمل في قطاع التمويل العقاري في الإمارات، وذلك خلال حفلة خاصة عقدت مؤخرا في مكاتب شركة تمويل بدبي.

    وتتضمن الاتفاقية توفير التمويل العقاري للمستخدمين النهائيين لمشروع تنميات «الاساطير السكنية»في دبي لاند. ويعتبر مشروع «الاساطير السكنية» أحد المشاريع الرئيسية الكبرى التي أطلقتها مجموعة تنميات في الإمارات بنظام التملك الحر.

    وتتضمن المشاريع الأخرى «كوميرشال هايتس» في الخليج التجاري، وعجمان مارينا في إمارة عجمان، بالإضافة إلى مشروعي «الخالدية» ، و«المحمدية» الرائدين واللذان أطلقتهما المجموعة في المملكة العربية السعودية ويتميزان بالموقع الراقي والتشطيبات الفاخرة.

    وقال الشيخ سليمان بن عبد العزيز الماجد رئيس مجلس إدارة مجموعة تنميات: «نتعاون مع شركة تمويل كشريك استراتيجي لتطوير أعمالنا ومشاريعنا العمرانية الحالية والمستقبلية في المنطقة، حيث تعمل تنميات على تطوير مشاريع عقارية كبرى في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتركيا إنطلاقا من مكاتبها المنتشرة في كل من الرياض ودبي واسطنبول» .

    وقال عادل الشيراوي، الرئيس التنفيذي لشركة تمويل: «يشكل مشروع الأساطير السكنية المتميز والذي تقوم مجموعة تنميات بتطويره في دبي لاند، حيث هذا المشروع فرصة كبيرة للمستثمرين والمشترين، لما يتضمنه من تصاميم مبتكرة وأعمال تشطيب عالية النوعية، إضافة إلى موقعه المميز. ونحن واثقون من أن الشراكة القائمة بين شركتي تمويل وتنميات واللتين تعيشان مرحلة من التوسع الإقليمي السريع، ستساهم بإطلاق المزيد من المشاريع الناجحة في المنطقة».

    وقال د. راسم عيتوق، المدير التنفيذي بمجموعة تنميات: «نتعاون مع شركة تمويل لتحقيق تطوير استراتيجي لأعمال المجموعة ومشاريعها التطويرية في الإمارات. وتعمل المجموعة في الوقت الراهن على تأسيس منتج مالي عبر السندات المالية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية

    وبالتعاون مع المؤسسات المالية الدولية الرئيسية لتمويل مشاريع تنميات الضخمة في الإمارات، وبالتالي تخطط لاستمرار مساهمتها في النمو الاقتصادي السعودي والإماراتي وذلك عبر خلق مشاريع تطويرية جديدة ومبتكرة».

    دبي ـ البيان

Comments are closed.