أبوظبي في 30 يناير / وام / حذرت شرطة أبوظبي مشجعي رياضة كرة القدم من اي تجاوزات تمس بالنظام العام او تسبب أرقا وازعاجا لباقي فئات المجتمع خاصة أثناء ساعات الليل .

وأوضح العقيد مكتوم الشريفي مدير مديرية شرطة العاصمة أن عدة بلاغات وردت حول ضلوع عدد من المشجعين المصريين والجزائريين بعد انتهاء المباراة الاخيرة التي جرت ليل الخميس الماضي بنزول بعض المشجعين الى الطرقات العامة والتعبير عن مشاعرهم بطريقة مثلت ازعاجا لباقي القاطنين في بعض الاحياء السكنية ..مؤكدا في الوقت نفسه أن الشرطة لا تقف ضد حق الجماهير في التعبير عن فرحتها بفوز منتخباتها الوطنية على أن لا يتجاوز ذلك الحدود والنظم القانونية والاعراف المجتمعية السائدة .

ووصف العقيد مكتوم تلك السلوكيات بـ “المبالغ فيها” والتي نجم عنها بعض الاضرار في الممتلكات العامة ..لافتا الى استدعاء تدخل أجهزة الشرطة حيث تم ضبط عدد من المتورطين وسيتم محاسبتهم بشدة عن تلك التجاوزات .

وشدد في الوقت نفسه على أن اجهزة الشرطة ستتعامل بحزم مع تلك السلوكيات غير المرغوب فيها ولن تتهاون البتة في تطبيق القانون على أي فرد خاصة وأن الشرطة يقع على عاتقها تأمين الراحة والسكينة لكافة شرائح المجتمع .

وأعرب الشريفي عن أمله في أن تشهد المباريات المقبلة التزاما شاملا من قبل المشجعين المقيمين والمتابعين لتلك المباريات عبر الفضائيات والاكتفاء بالتعبير عن مشاعرهم الرياضية داخل منازلهم وممتلكاتهم الخاصة أو في الاماكن العامة دون المساس بحق الاخرين في السكينة والهدوء خاصة أن من بين القاطنين من هم في أمس الحاجة للراحة والنوم من الاطفال والمرضى والعاملين وغيرهم.

9 thoughts on “شرطة أبوظبي تحذر مشجعي الكرة من أي تجاوزات

  1. اخوي يوما ما مصر فازت والله ما عرفنا ننام للصبح والمباراة بين فريقيين عربيين!!!

    انا من ابوظبي
    حسبي الله ونعمة الوكيل

Comments are closed.