السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

لوقدرلي ان اختارافضل أحدالاجابتك..بلاتردداختار:اللهم ثبتنا بالقول الثابت

0 تصويتات
سُئل مارس 24، 2015 في تصنيف السيرة النبوية بواسطة صبا (149,700 نقاط)
قدتكون انت على يقين من صواب اختيارك..بمعنى فعلاوحقاًانك تعني ماتقول فاقول نعم ولكن من علم معنى أالظاهرتؤخذاجابة..معنى افضل  اختيارك بماتحمل من صحة المعنى..وليس من علمك به أنه يشاراليه بالبيان..وان كان:فإن هذاانتهاك صريح لماءالادارة..
تحديث للسؤال برقم 1
عن اختيارك افضل اجابة لسؤالك هذا:لقد تحقق وقوع هذا الحديث النبوي الشريف..!! بارك الله فيك.. اين له معنى الافضلية حتى تختاره.. وارجوك لاتعتبرهذاكله تدخل من بقدرمايسع العاقل  ان يرى ويخرص.خصوصاًوانت من انت ؟
تحديث للسؤال برقم 2
ماتبعتك الااكره ان اطرح على أحداوعليك السؤال قبل ان اقرعلى متابعته؟ كان ممكن لولا:الاوالاوالا .. وانمااتكلم عن ماذاتعنى لعقلك ولعقل غيرينا تمت اختيارافضل اجابة..بغيرمايحمل المعنى من عقل ويهمل مالداخله من كم وكم تحتاجه الذات..حتى تصل لمستوى نفس منطلق النفس الواحدة..وعندهااقول بدأيعقل شيئاًمن بعضكم من بعض.. يبدوانك غيرمدرك لمعنى كيف؟وماهوالمعنوي الذاتي اللازم لاحترام الذات..ومن اين ينابعه؟..والالايمكن ومستحيل على عاقل يفرطبه بمثل مافرطت به انت ..لوكنت مدرك بلوغ  علومنازل النفس.يكون بتصويب اختيارالاخرين لحسن اختيارك افضل شيءمن الاجابات..وهناتحسن بنفسك..قبل ان تحسن بغيرك...والعدل اساس الملك ..والكلام لذات الانسان.. سلام..
...