السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

سريعا , هل ضاعت فلسطين والأهواز ؟

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 29، 2013 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة ريما (158,760 نقاط)
بانشغال الناس بالثورات , في تونس , مصر , سوريا قريبا , اليمن قريبا . خطة أمريكيةXإسرائليةXإيرانية , لنسيان فلسطين , والأهواز .
تحديث للسؤال برقم 1
لم يترك أحد فلسطين منا نحن , على عكس المجرمين الرافضة الذين قتلوا الفلسطينيين في العراق . الأحواز والأهواز صحيحتان . واحترم نفسك , يا هذا ولا تنعتني بالمنافق , فكلنا نعلم من يعمل بالنفاق , وينسبه للرسول عليه الصلاة والسلام . أتقصد الطوفان الرافضي ؟ سوف يخمد , وسوف يخمد , وسوف يخمد .
تحديث للسؤال برقم 2
كلاهما صحيحتان حسب النطق فهذه نطق , وهذه نطق . قالت فاطمة عليها السلام : { نظر النبي صلى الله عليه وسلم إلى علي فقال هذا في الجنة وإن من شيعته قوماً يلغون الإسلام يرفضونه لهم نبز يسمون الرافضة من لقيهم فليقتلهم فإنهم مشركون } . وصدق رسول الله عليه الصلاة والسلام : { ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذيء } . احترم نفسك يا هذا .
تحديث للسؤال برقم 3
وهل يستدل بمجلة , على دولة مخالفة ؟؟؟؟ المملكة وشيوخنا { شيوخ الوهابية كما تسمونهم } هم أول من يرفض تغيير اسم الخليج العربي . خليج عربي , خليج عربي , خليج عربي , وإن لم ترضوا يا رافضة .
تحديث للسؤال برقم 4
وهل قلت شيئا يا من ينطبق عليه قول الإمام علي عليه السلام : { يا أشباه الرجال ولا رجال حلوم الأطفال عقول ربات الحجال } . أنا قلت نطق هكذا ونطق هكذا , فلا فرق .
تحديث للسؤال برقم 5
نعم يا واوي , كما هاجر الصحابة عليهم السلام ليعبدوا الله . كما ذهبوا إلى إلى قارة أخرى ليعبدوا الله بدون تعذيب المشركين .
تحديث للسؤال برقم 6
صدقت يا أخي , قتلتم الحسين وتسألون عن الذباب . أعجبتني المقولة .
...