السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

أيهما أفضل؟ أن تكون محبوباً أم محترماً ؟

0 تصويتات
سُئل يوليو 20، 2014 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة لمى (162,260 نقاط)
من طبيعة مجتمعاتنا العربية .. أن الشخص الجبار المتغطرس ينال احترامه لدينا .. أما الشخص المحبوب الذي يدخل القلوب بسرعة .. فإننا لا نحترمه ودائماً ما نحط من قيمته .. السؤال: أيهما تفضل أن تكون في مجتمعك؟ ذاك الشخص المحبوب والذي لا يحترمه ويهابه كثير من الناس؟ أم تفضل أن تكون شخص محترم ومهاب بغض النظر عن محبتهم لك؟
تحديث للسؤال برقم 1
Silenŧ HU₦TER‏: وتفرّط باحترام الآخرين لك؟.
تحديث للسؤال برقم 2
الأمورة نادو: ابحثي في مجتمعك .. وسترين ما أقصده .. هي ليست حلوى نريد أن نأخذ من كل نوع حبة :) هي طبيعة مجتمعية .. الغالبية من الناس لا يحترمون المحبوب .. ويحترمون من يكرهونه .. اقرب مثال: رؤساء الدول ..
تحديث للسؤال برقم 3
أم اليتيمان: تقولين:( ام الجبار و طويل اللسان المتغطرس فالناس ما تقرب منه خوف من المشاكل و وجع الراس. ) هذا شكل من أشكال الاحترام على فكرة :))
تحديث للسؤال برقم 4
الظاهر في نقطة ما فهمها الغالبية من الأعضاء .. الشخص المحبوب الطيب المتواضع بالله عليكم هل نحن نحترمه في مجتمعاتنا العربية؟؟؟ والله اننا نقول عنه غبي ونقول عنه ماعنده شخصية ونقول ونقول .. أما الشخص الصارم القوي الجبار نكرهه ولكننا نجد أنفسنا نحترمه من حيث لا نشعر !!!
تحديث للسؤال برقم 5
norhan ali‏: جزاك الله خير .. وصلتي الفكرة ..!
...