السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

لماااااذا الطائفية و العنصرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

0 تصويتات
سُئل مايو 15، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة جلنار (150,610 نقاط)
لاحظت اني سألت سؤال موضوعه ( الموارد التي سرق منها رسول الاسلام  مواضيع القرآن ) وتفاجأت بانكم مسحتوه ؟؟؟؟ غريبة ؟؟ هل هذا معناه انكم عجزتم عن الاجابة على السؤال ؟؟ ام انها الحقيقة وليس لديكم ماتقولوه ؟؟ لماذا نحن نتقبل اي سؤال منكم عن المسيح وعن الكتاب المقدس ونرد عليكم بروح رياضية وليس لدينا اي مشكله في اي سؤال وعن اي موضوع كان ؟؟ حذفكم للسؤال هو ضعف منكم وبهذا العمل بتأكدو حقيقة هذا الموضوع وليس لديكم عذر ولا اجابة عليه لانه مع الاسف حقييييقة لايمكن انكارها ؟؟ ربنا يهديكم اني اشفق عليكم لانكم لن تجدو الخلاص .. كيف تجدو الخلاص وانتم تتبعو ميت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحديث للسؤال برقم 1
كل من يسأل عن سؤالي هذا الرابط واتمنى ان الاقي الرد مع احترامي لكم http://truth-way.net/vb/showthread.php?t=3280‏
تحديث للسؤال برقم 2
حبيت اقول كمان الكتاب المقدس فيه حقائق علمية تتعلق بكل جوانب الحياة والطبيعة والانسان والعلم وطبعا هذا كله كان قبل رسولكم . وكل هذه الحقائق اكتشفها العلماء الآن . من اين جائت ؟؟ وكيف عرفوها ؟ هذا دليل قاطع ان رسولكم اقتبس القرآن من كتاب التوراة وغيرها من الكتب ! كفا تتحججو بالاعجاز العلمي لان كمان هذا الاعجاز ثبت كذبه وانه مقتبس من مصادر اخرى مع الاسسسسف .
تحديث للسؤال برقم 3
يارا غيري انا ما انتقدت اسلوبهم بالكلام او السؤال ولكن انتقدت الصورة اللي موجودة على اسمهم لانهم اذا نكرو المسيح معناها نكرو القرآن لانو موجود بكتابكم واذا نكر اللي مكتوب بالقرآن معناها مابيؤمن بالكتاب واذا ماعندو ايمان بكتابكم معناها مابيدخل الجنة وانا الي بعرفو من شروط دخول الجنة عندكم الايمان بجميع الانبياء .
...