السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

سؤال لكل السيدات/البنات الغيـر سعوديـات :)

0 تصويتات
سُئل سبتمبر 19، 2014 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة رندة (152,370 نقاط)
هل سبق وسقتي سيارة؟؟ وما نظرتك لمنع قيادة المرأة في السعودية وهل ترين أنه من الأفضل والأصلح لها  أن لا تقود السيارة وأن تضل تركب مع "سواقيـن" :/ وهل واجهتي تحرشات في الشارع عند قيادتك وكيف تواجيهنها؟ ((انا مع قيادة المراة، والسؤال مهدَى لمن يدّعي الأفضلية في المنع)).
تحديث للسؤال برقم 1
مشكلة الشعب هنا يبغى يمشي كلمته بس، وفي حال خالفتهم بأبسط رأي لهم يصفونك ويتهمونك ويقذفونك إما بالليبرالية أم التشيع والصوفية الخ.. المهم أنهم يتبرأون منك!! ههه، عموما في حال لسد الذرائع فممكن مع البداية سنة سنتين حيكون في نظرة دونية لمن تقود السيارة ولكن ليس من الضروري أن تظهر اهتماما لغيرها؟ :/ السعودية حاليا تقوم ببناء مواصلات سكك حديدية يعني الشوارع حتخف كثير مما يعطي مجالا أوسع ثم لا يخفى عن بالك أن هناك من النساء من تحتاج هذه المواصلات وليس لديها محرم ولا تستطيع تدبير سواق! ثم أن الخلوة مع الأجنبي "السواق" اليس أشد هتكا للدين ومخالفة لتحريم الخلوة أم اننا يجب أن نبني نظرياتنا على المستقبل الذي لا يعلمه الا الله؟؟ بغض النظر عن أن النساء قديما كن يركبن الدواب بل ويجاهدون مع الرسول أيضا،،، أنت أيها السعودي لست مجبورا على إرغام زوجتك على القيادة في حال سمح بها :/ وأنــا أرى أن أفضـــل واسطع حل أن لا تصرف الرخصة للمرأة الا بموافقة ولي أمرهـا أقلـها حتى يستساغ الوضع.
...