السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

كم سيستغرق أنتقال الدول العربية العربية من الانفصال و التخلف ...

0 تصويتات
سُئل فبراير 3، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة المشرقة الوجه (151,220 نقاط)
ألى الاتحاد و التقدم ؟ وهل ستقبل الشعوب العربية المتحررة من اتحاد دلوتها مع بلد عربية شقيق؟ و ان اتحدت . هل يمكن نسيان الهوية القديمة و اختيار الرئيس الأفضل بدون تصويت أقليمي ؟ وهل يمكن للأنانية ان  تهدم هذا الحلم ؟
تحديث للسؤال برقم 1
بلد عربي شقيق . آسف على الخطأ
تحديث للسؤال برقم 2
لكن ألا تتذكر العرب في زمن الدولة الأموية و العباسية وفي زمن الفتوحات الأسلامية . كانوا الأقوى هزموا الصليبيين في الحروب . ةلكن كل ذلك زال عندما خرج العربي عن دينه (ليس الكل طبعا) . وعاد ألى نفس حالته القديمة . متخلفا كما كان قبل الأسلام .
تحديث للسؤال برقم 3
يمكن أذا كان نضام ديموقراطي يحترم رأي الكل . مع حوارات دينية لحل مشكلة المذاهب . ثم معك حق . الغرب يهتم بالموارد فقط . أذا أصلح العامة وفسد الزعماء . فالثورة هي الحل . لم يعد الشباب خائفين من القمع و الشرطة .
تحديث للسؤال برقم 4
لكن ان نتطور لفترة أفضل من أن نبقى متخلفين للأبد . تخلف تقدم. تخلف تقدم. تخلف تقدم . و في النهاية مصيرنا هو التقدم لهزم الكفار في الحرب الفاصلة .
...