السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

مـا رأيـك بالديـوث الغزيوي ؟

0 تصويتات
سُئل أبريل 4، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة كنان (148,740 نقاط)
الغزيوي في سطور .. صحفي غبي في الاحداث المغربية .. طرح حـلاً غريبـا في هذه السنـة و هو ان تصبح ممـارسة اختك و امك و زوجتك للزنـا حلالاً و لا يتدخل أحد اذا كـان يرضيهـا .. و يقول بكل كرامة حتى ان لم تكن له كرامة انه : مسلـم  و يستمد افكاره من الإسلام . و لمـا قام الشيخ عبد الله النهاري بالإنتفاض عليه .. قامت الشرطة و حققت معه اكثر من مرة و حاول منعه عن الدخول الى مدينته و قامت كل الصحف يعمل وقفة تدعو الى ايقاف الشيخ النهاري و نقلت كل القنوات هذه المظاهرات منها : - FRANCE 24 - القناة الثانية : التي دعت الى احترام حق الصحفي - و العديد من القنوات الكبيرة . ألا يستحـق هذا الديوث الإعـدام ؟ و أين الحكومة الإسلامية ؟
تحديث للسؤال برقم 1
هل الزنا حلال في الاسلام ؟
تحديث للسؤال برقم 2
لقد اجبت ب : هل الزنا حلال في الاسلام ؟ و نبتعد عن ما قاله الشيخ النهاري .. انت هل ترضى ان تزني اختك او امك اذا كان ذلك يرضيها  ؟ اخي "marokki" انت تعلم انك اخي الحبيب و العزيز و حتى إذا اختلفت آرائنـا سنبقـى اصدقاء ؟
...