السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

لماذا لا يعترف الأهلاوية بالحقائق التاريخية المُخزية كما يتباهون بالإنجازات العريضة .. ؟!!

0 تصويتات
سُئل أغسطس 1، 2014 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة إبراهيم (150,220 نقاط)
أسلوب تهكّم الأهلاوية من الزمالك العريق معروف و بالنسبة لمصدر المعلومات التاريخية عن الزمالك هى مصادر تاريخية موثّقة و ليست مُجرّد منقولات من الويكيبديا كما يعتاد الأهلاوية إستجلاب و تلقّى مصادر معلوماتهم .. :) # فى البداية كدة امسك لسانك عشان الكلام اللى هتسمعه هنا قد يكون صادم .. ============================================== 1 .. نادى الزمالك فاز على الأهلى 6 صفر مرّتين كانت المرّة الأولى فى عام 1942 و فى تلك السنة حصل فيها الأهلى على دورى منطقة القاهرة حتّى لا يتحجّج أىّ أهلاوى بشيئ و المرّة الثانية كانت فى عام 1944 و ليس مرّة واحدة كما يزعم الأهلاوية حتّى لا يتحجّج أحد برحلة الأهلى لفلسطين كعذر لهزيمة الأهلى الثقيلة و سآتيك بشهادة أكبر مؤرّخين رياضيين فى مصر اليوم .. * شهادة الدكتور علاء صادق .. http://sport.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=90288&secid=1&vid=2 * شهادة الدكتور شيرين عبد الرحمن ابن الكابتن عبد الرحمن فوزى مُحرز هدفين من ضمن الستة الأولى فى الأهلى عام 1942 .. http://www.youtube.com/watch?v=3D7sWHkkrSM 2 .. حادثة إيقاف الأهلى بسبب خروجه على قرار إتحاد الكرة المصرى بدون وجه حقّ التى يتحجّج بها الأهلاوية هى حادثة لا قيمة لها لعدّة نقاط .. * بطولة الدورى العام لم تبدء إلّا فى عام 1948 و لم يكن هناك نشاط رياضى يُنظّمه إتحاد الكرة سوى بطولة الكأس كبطولة رئيسية معها دورى المناطق و فى عام 1944 كانت بطولة الكأس تضمّ 8 فرق لعب الأهلى فيها كلّ مبارياته ماعدا مُباراة النهائى مع الزمالك التى تأجّلت و كانت فيها الهزيمة ستة صفر الثانية و تمّ منع الأهلى من دورى المناطق و الذى كان يضمّ 4 فرق مصرية و أندية أخرى صغيرة للأجانب تُشارك بشكل شرفى و لم يكن يحصد البطولة سوى الأهلى أو الزمالك فقط عبر تاريخ البطولة فمنع النادى الأهلى و إيقافه لمُدّة 9 أشهر ليس بالفارق الكبير الذى يُحاول الأهلاوية إظهاره لأنّ البطولة الرئيسية فى مصر فى ذلك الوقت كانت الكأس و قد شارك فيه الأهلى فلا داعى للإدّعاء كما لو كان الإيقاف قد أضاع لياقة لاعبى الأهلى البدنية التى كانوا بل سنتين فى عام 1942 مثلًا .. * لم يكن المشطوبين هم لاعبى الأهلى فقط بل تمّ شطب لاعبين من أندية أخرى بسبب سفرهم مع الأهلى بناءًا على طلب الأهلى أحدهم كان لاعب الزمالك حسن الفار أحد اللاعبين فى تشكيلة الزمالك فى مُباراة الستة الثانية فى عام 1944 .. * كان سبب الإيقاف للنادى الأهلى و من معه من لاعبى الأندية الأخرى هو أنّ وزير الحربية أكّد عدم قدرته على حماية النادى الأهلى فى فلسطين بالإضافة لسوء الأوضاع الأمنية هناك بالإضافة لكون النادى الأهلى مُرتبط بمُباراة نهائى الكأس مع الزمالك فالأهلى هو المسئول عن هذا الإيقاف برغبته و لو حدث فى أيامنا الحالية لكان الأهلى مُعاقبًا بالهبوط للدرجة الثانية لأنّه فريق لا يحترم القواعد المُنظّمة للعبة .. السؤال إذًا .. لماذا لا يعترف الأهلاوية بالحقائق التاريخية المُخزية كما يتباهون بالإنجازات العريضة .. ؟!! السؤال عام ..
تحديث للسؤال برقم 1
خلاص بما أنّك اعترفت بالواقعة .. أنا كمان هثبتلك إنّى عندى روح رياضية و أقولّك إنّ الأهلى فريق لا يقلّ عن الزمالك فى التاريخ طوال القرن الماضى و كلاهما يستحقّ لقب بطل القرن لكن للأمانة الأهلى فرق بشدّة فى السنوات العشر الأخيرة بسبب فساد المنظومة الرياضية ككل بما فيها منظومة نادى الزمالك و النادى الأهلى لكن الأهلى له من يخدمه أكثر و كمان بتابع بطولة دورى أبطال أفريقيا و بتمنّى إن شاء الله الأهلى يكسبها .. الشكر موصول للجميع بما فيهم المُش مُهندس مجمّد و أمرى إلى الله .. :)
...