السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

أجب..

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 17، 2014 في تصنيف الإسلام بواسطة نورا (161,080 نقاط)
قال صموئيل زويمر في مؤتمر القدس سنة 1953: (ولكن مهمة التبشير التي ندبتكم دول المسيحية للقيام بها في البلاد المحمدية ليست هي إدخال المسلمين في المسيحية، فإن في هذا هداية لهم وتكريماً، وإنما مهمتكم أن تخرجوا المسلم من الإسلام، ليصبح مخلوقاً لا صلة له بالله، وبالتالي فلا صلاة تربطه بالأخلاق التي تعتمد عليها الأمم في حياتها) وهذا مثال واحد على ما يتعرض له المسلمون من قِبل النصارى..ولا أراك تتحدث عنه..
تحديث للسؤال برقم 1
أتيت لك بالتاريخ وبإسم من قال ذلك وتقول لا تعلم...هههه لكن..أنت محق...فالحقيقة أنك لا تعلم شيئاً.. " يخرجون بعضهم من الملة" الرافضة يدعون مع الله شركاء..فهم يعكفون على قول يا علي يا علي يا حسين يا فاطمة..وهذا شركٌ بالله.. قال الله (إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار) فالذي حكم عليهم بالكفر ليس أهل السنة..بل الله عز وجل... ولي عودة إن شاء الله..
...