السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

قتلة الحسين الحقيقيون هم روافض الكوفة؟؟

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 5، 2014 في تصنيف التاريخ بواسطة إلياس (165,140 نقاط)
تحديث للسؤال برقم 1
وقال الإمام الحسين  في دعائه على شيعته: (اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً، واجعلهم طرائق قدداً، ولا ترض الولاة عنهم أبداً، فإنـهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا) (الإرشاد للمفيد 241).
تحديث للسؤال برقم 2
وقال الامام الحسين: (لكنكم استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الدبا، وتـهافتم كتهافت الفراش، ثم نقضتموها، سفهاً وبعداً وسحقاً لطواغيت هذه الأمة وبقية الأحزاب ونبذة الكتاب، ثم انتم هؤلاء تتخاذلون عنا وتقتلوننا، ألا لعنة الله على الظالمين) (الاحتجاج 2/24).
تحديث للسؤال برقم 3
قال السيدمحسن الأمين: (بايع الحسين من أهل العراق عشرون ألفاً، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم، وقتلوه) (أعيان الشيعة/القسم الأول 34).
تحديث للسؤال برقم 4
قال ابن تيمية في مجموع الفتاوى ( 4 / 487 ) : ( وأما من قتل الحسين أو أعان على قتله أو رضي بذلك فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ؛ لا يقبل الله منه صرفاً ولا عدلاً ) !! وقال في منهاج السنة النبوية ( 4 / 337 ) : ( فلا ريب أن قتل الحسين من أعظم الذنوب وأن فاعل ذلك والراضي به والمعين عليه مستحق لعقاب الله الذي يستحقه أمثاله ) !! وانا اقول لكم ياروافض لعن الله روافض الكوفة وجيش يزيد وبن زياد الذين قتلوا الحسين رضي الله عنه
تحديث للسؤال برقم 5
لعنة الله على الروافض المجوس الذين بايعوا الحسين ثم غدروا به وانضموا الى جيش بن زياد ثم قتلوه وقتلوا ابناءه...
...