السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

للمسيحيين ..

0 تصويتات
سُئل سبتمبر 26، 2015 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة يمنى (161,630 نقاط)
هل تجسد الله بصورة اليسوع( أم ) ارسل ابنه الوحيد ؟
تحديث للسؤال برقم 1
fady123 أؤيدك على فكرة لا يهم من يكون مسيحي او مسلم او اي ديانه هي فقط نهايتها عذاب في النار ليس اكثر فلماذا نكترث اخي انت ماشاء الله عليك انسان اشهد لك بالسمعه الطيبه ولكن الانسان يتكلم من منطلق الحساب الذي بكل الديانات عظيم وشديد فالامر يستحق وان كان هذا الامر لا يستحق فما هو الامر الذي يستحق .؟؟
تحديث للسؤال برقم 2
مكرم تدعي بان كلمة تجسد خاطئه ( سبحان الله هل هي من اختراعي مثلا ام انها من قاموس المسيحيين ) واليك الدليل من صلواتكم نؤمن بإله واحد الآب ضابط الكل وخالق السماء والأرض وكل ما يرى وما لا يرى نؤمن برب واحد يسوع المسيح (ابن الله الوحيد) . المولود من الآب قبل كل الدهور إله من إله نور من نور. إله حق من إله حق مولود غير مخلوق مساوي الآب في الجوهر الذي على يده صار كل شيء الذي من اجلنا نحن البشر ومن اجل خلاصنا نزل من السماء و(تجسد من الروح القدس) وولد من مريم العذراء وصار إنسانا وصلب عوضنا في عهد بيلاطس البنطي تألم ومات ودفن وقام في اليوم الثالث كما في الكتب وصعد إلى السماء وجلس على يمين الله الآب وأيضا سيأتي بمجده العظيم ليدين الأحياء والأموات الذي ليس لملكه انقضاء ونؤمن بالروح القدس .. الرب المحيي.. المنبثق من الآب ومع الآب والابن.. يسجد له ويمجد الناطق بالأنبياء وبكنسية واحدة جامعة مقدسة رسوليه .. نقر ونعترف بمعمودية واحدة لمغفرة الخطايا وننتظر قيامة الموتى وحياة جديدة في العالم العتيد آميـــــــــــــــــــــــــــــن هل الهدف هو ان تخطيء الطرف الاخر في كلامه وبذلك تعتقد انك على الحق اسمح لي سيد مكرم انت تخدع نفسك واسلوبك واضح في اللف والدوران فعليك ان لا تتخصص في حوال الاديان لان هذا ليس اسلوب حوار بل اسلوب خداع وذلك لاننا لا نعبد الشجره المباركه ولا نعرف حتى اين هي  الان اما المسيحين فيعبدون المسيح شئت ام ابيت وهذا الامر ان اردت ان تخدعني فيه فانت صدقني تخدع نفسك اولا .
...