السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

لمن يعقل من الرافضه " الا يسعكم ما وسع علي رضوان الله عليه ..؟!

0 تصويتات
سُئل يونيو 4، 2014 في تصنيف الأديان والمعتقدات بواسطة داود (149,400 نقاط)
من المعلوم من مصادر السنه والشيعه ان الامام علي كان يجالس عمر وهو خليفه بل يساعده ويشاوره فان كان الامام علي يري احقيه وفضل عمر فاتبعوه في ذلك وان كان غير ذلك الا يسعكم ما وسعه رضي الله عنه ..؟ وعجبي ...!! " السؤال عام لمن يعقل من الشيعه "
تحديث للسؤال برقم 1
اولا كل نقلك من مصادرك وهذا ليس بحجه عندي ...!! ثا نيا انت  تكذب علي الامام مسلم ومن يكذب علي الامام مسلم وعلي النبي عليه السلام لا يستبعد كذبه علي الناس اتحداك ان تاتي برقم الحديث او الصفحه من كتاب الامام مسلم *** ثم الاعجب العجاب ايها الاخوة انهم يتركون الظاهره وما دلت عليه نصوصهم قبل نصوصنا ويعملو بالتاويل البعيد الذي اوهمهم به خيالهم المريض...!! *** ياريت تقرا في تاريخك  من ازواج اسماء بنت عميس  قبل ان يزوجنا سيدنا علي رضوان الله عليه *** والحمد الله كسبنا الصحابه ولم نخسر ال البيت ...!!
تحديث للسؤال برقم 2
هذا الحديث حجه عليك وليس لك لانه يدل علي ما ذكرته انه امامنا علي رضي الله عنه كان يدخل علي سيدنا عمر وابي بكر رضوان الله عليهم ثم لو عندك حق لما حذفت اجابتك وهربت ..!!
...