السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

س للنصارى هل الأنبياء عليهم السلام يؤمنون بالثالوث النصراني قبل مولد عيسى؟ وإن لا فما موقفهم من الرب

0 تصويتات
سُئل أغسطس 8، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة الغازلة (154,830 نقاط)
تحديث للسؤال برقم 1
استاذ معيين; وهل بيان من هو الرب الحقيقي للأنبياء السابقين وللبشر أجمعين يكون بالتلميح؟! ليه هوما خايفين من أحد ولا إيه -- إن كان الأنبياء يخفون الحقيقة التثليثية ولا يعلنونها على الملأ فأنتم تتهمونهم بأنهم خونة - حاشاهم عليهم السلام- --- الحقيقة أنهم لم يعلنوا التثليث ولم يثبت ذلك - إذن كانوا حسب عقيدة النصارى يعبدون ربا آخر غير الثالوث؟!! - - والحقيقة أن عقيدة التثليث باطلة ومن أدلة بطلانها أن الأنبياء السابقين لعيسى لم يثلثوا بل وحدوا الله سبحانه وتعالى.
تحديث للسؤال برقم 2
استاذ معيين; لازلت تتحدث عن التلميح والمفهوم والألغاز !! وهل عقيدة الرب الثالوثية الواجبة الإعلان من لدن الأنبياء في أقوامهم السابقين المشركين قبل عيسى عليه السلام تكون بالتلميح والمفهوم للمشركين المعادين لرب العالمين -- وهل يعذب الله القوم وهو لم يقم عليهم الحجة ويبين لهم أن ربهم عيسى والآب وروح القدس أم البشر كان لهم إله آخر فصار عندكم الرب عيسى بالتثليث وإله آخر قبل عهد التثليث - - ؟؟ أعلم أنك محتار لأن دينكم ألغاز وأنا أدعوك إلى عبادة رب ألأنبياء جميعا الله الواحد القهار - - رب عيسى وآدم ونوح ومحمد عليهم السلام .
تحديث للسؤال برقم 3
استاذ معيين; الحوار يجب أن يكون بالدليل القطعي الثبوت الواضح الصريح وليس بكلام عاطفي كالمحبة الخ أنا طلبت الدليل على أن الأنبياء عليهم السلام قبل عيسى عليه السلام كانوا يعبدون عيسى ويعتقدون أنه الإله مع الله وروح القدس , وقلت إن الواجب على الأنياء بيان العقيدة الصحيحة للناس فعطني دليل على أنهم كانوا يعبدون عيسى ويثلثون فلا يعقل أن الأنبياء لا يعرفون ربهم الصحيح ؟ لايقول بهذا عاقل ولا حتى بهيمة - أرجو فهم سؤالي ثم الرد بدون قصص عاطفية - هذا دين يترتب عليه جنة ونار- شكرا - تحياتي
تحديث للسؤال برقم 4
استاذ معيين; أنت قلت في ردك - أنا كنت دقيقا ، ان العهد القديم كان يعرف أنه سوف يأتي المسيح ، المسيا ويقول لليهود كل شيء عن الله - ( طيب وقبل مجيئ المسيح ليقول لهم كل شيء عن الله ماذا كان البشر مع أنبيائهم يعبدون إذن! حتى يصحح لهم المسيح كل شيئ عن الله ) سؤالي من جديد من كان البشر يعبدون قبل العهد الجديد؟ أريد نصا صريحا أنهم كانوا يعبدون عيسى عليه السلام ويعتقدون أنه الإله كما تفعلون أنتم الأن . أو يلزمك أن الأنبياء مع أقوامهم جميعا لم يكونوا يعرفون الله؟
تحديث للسؤال برقم 5
معيين: والله يعين.. أنت حائر فعلاً. أنصحك بالإسلام فهو دين كل الأنبياء الحقيقي عقيدة صافية حقة توحد الله تعالى كما وحده جمبع الأنبياء ومنهم عيسى عليهم السلام جميعاً. أما التثليث فلم يثبت أن أحد الأنبياء قال به فهم عقيدة محرفة اخترعها اليهود ليفسدوا النصرانية الحقيقية .
...