السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ماذا تقول.. للذي يدعي ان الدين في القلب..!!؟

0 تصويتات
سُئل يونيو 27، 2015 في تصنيف العلاقات الإنسانية بواسطة عاقلة (157,740 نقاط)
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحديث للسؤال برقم 1
اقصد..  الذي لايقوم بما امره الله ويقول ان الدين في القلب.. الدين فعل وقول والنيه هي التي في القلب.. لايوجد مبرر لمن يعصي الخالق..  اما الجنة او النار..  عدا ان كان يعتقد ان الجنة في القلب ايضا.. لاتضع حجاب وتقول الدين في القلب.. لايصلي ويقول الدين في القلب يزني ويقول الدين في القلب.. لماذا تتعب قلبك هكذا وتحمله وزرك..! ---------------------------------- مسلم سابق..   اهلا بك في سؤالي.. من ضغط على من..  !؟ ومن اوهم من..!؟ ومن غلط من..!؟
تحديث للسؤال برقم 2
لو اننا لا نخرج من لب الموضوع يكون احسن.. لا اتكلم عن المظهر والبس وغيره..  بل عن الافعال.. لماذا الله عزوجل انزل القران..  مادام الدين في القلب.. ربما شخص لم يقراه حتى ثم يقول ان الدين في القلب..  من اين اتى هذا المعتقد الذي اتخذه البعض روتين حياته..!!
تحديث للسؤال برقم 3
مسلم سابق.. هل تصرفات شخص معين معك..  تعني بالضرورة خلق الاسلام..!! الاسلام برئ من بعض التصرفات الغير لائقه..  يجب ان تفصل.. الضرب لاجل الصلاه..  ليست جلد او قلع اعين مثلما تعتقد وانما هو شئ بسيط كي تفهم الولد ضرورة الصلاة واهميتها.. ثم انك انت الان لاتصلي مااعتقده..  هل اتاك احد وضربك او سجنك..! لو انك تغير نظرتك على الاسلام ستجد كل شئ بسيط ولايستحق ان تبيع دينك عليه ( مسلم سابق) خبرني ماذا زادك الالحاد..  ماذا وجدت فيه كونك كنت مسلم في السابق..!
تحديث للسؤال برقم 4
غريب هل تريد ان تقول انك لم تتطلع ابدا على الدراسات التي اجريت على الشخص الصائم..!!  اف اف فيه دراسه طويله قام بها الغرب ووجدوا ان للصيام فوائد عديده.. الا تعلم ان الدماغ عندما يصوم العبد يفرز هرمون لينظف الجسم من كل الخلايا الميتة والمشوهه..! الا تعلم ان الدماغ عندما يصوم المرء يقول بتطهير الجسم من كل السموم..!! الا تعلم ان المعدة تحتاج الى 36 يوم في السنة كي تجد راحتها..  والتي تنطبق على شهر رمضان وستة ايام شوال..!! لا اعلم ماذا قرات .. ولكن دعني اقول انك لم تقرا شئ.. الم تطلع على الدراسات التي تؤكد. خطورة.. الخمر الزنا المخدرات.. الخنزير.. هل تعتقد ان الله عزوجل حرمها لسواد عيوننا.. الم تسال نفسك يوما..  لما كل ماهو حرام هو في الحقيقة مضر للانسان. ..           هل هي صدفه برايك..!!؟
تحديث للسؤال برقم 5
مسلم سابق..  اتمنى ان تسمع نفسك عندما تتكلم.. انتظرني في السؤال الجاي ان شاء الله..
...