السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

لماذا تنتشر الغيبة والنميمة بين العرب من دون بقية شعوب العالم؟

0 تصويتات
سُئل سبتمبر 16، 2015 في تصنيف العلاقات الإنسانية بواسطة abdul202 (159,670 نقاط)
سافرتُ و تعرفتُ على الكثير من أجناس البشر من آسيويين و أوروبيين و أمريكان ولم أجد أي واحد منهم يغتاب الآخر أو ينمّ عليه، ففي أغلب الأحيان عندما يكون هناك مشكل بينهم يحلونه بالمواجهة المباشرة، أما نحن العرب فلدينا تلك القدرة العجيبة على أكل لحوم اخواننا أحياءًا و ذكرهم بسوء حتى وإن كانوا من الأصدقاء أو العائلة أحيانا. ما سبب هذا برأيكم؟
تحديث للسؤال برقم 1
رد على محمد حنطور قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق درستُ الباكالوريوس والماجستير في بريطانيا وزرت كلا من فرنسا و بلجيكا و إيطاليا بين سنتي 2000 و 2004، ثم أتممت الدكتوراه بحمد الله في الولايات المتحدة والآن أعمل في جامعة سعودية. طبعا الفاشلون أمثالك لا يمكن لعقولهم الصغيرة أن تستوعب هذا الكم من السفر و التجارب، وأقصى ما يستطيعون فعله هو تحاشي السؤال لضيق عقولهم والتشكيك في صاحب السؤال بطريقة تافهة لا تدل إلا على صبيانيتهم و فراغهم. أتمنى لك الشفاء العاجل مما أنت فيه.
...