السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

يا شيعة هل تؤمنون بالرب الذي يحب عمر بن الخطاب رضي الله عنه نرجو الإجابة نعم أو لا وبدون فلسفة

0 تصويتات
سُئل فبراير 3، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة زهرة (153,540 نقاط)
بسم الله الرحمن الرحيم ------------------------------- يا شيعة هل تؤمنون بالرب الذي يحب عمر بن الخطاب رضي الله عنه نرجو الإجابة نعم أو لا وبدون فلسفة ونرجو من الشيعة عدم حذف السؤال مثل ما فعلتم بالذي سبقة وفي شهر واحد حذفتم لي أكثر من 680 إجابة لو كان دينكم على حق لاجبتم عليها بدل الحذف ولكن هيهات للشرك ان ينتصر اللهم اهد الشيعة للإسلام والتوحيد ونبذ الشرك يا شيعة قولوا أمين
تحديث للسؤال برقم 1
يا (الدين معاملة) هل جوابك لا
تحديث للسؤال برقم 2
قال الشيعي (التوفيق إقبال) لا
تحديث للسؤال برقم 3
باقي الشيعة كأنهم يقولون لا نؤمن
تحديث للسؤال برقم 4
بسم الله الرحمن الرحيم ------------------------------- قالت الشيعية (الدين معاملة) "هو الذي منعه من كتابة ذلك الكتاب المانع للأمة من الضلال" الجواب : قال ابن عباس إن الرزية كل الرزية ما حال بين رسول الله صلى الله عليه وسلم وبين أن يكتب لهم ذلك الكتاب لاختلافهم ولغطهم متفق عليه وهذه الحادثة مثل عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج يخبر بليلة القدر فتلاحى رجلان من المسلمين فقال إني خرجت لأخبركم بليلة القدر وإنه تلاحى فلان وفلان فرفعت وعسى أن يكون خيرا لكم التمسوها في السبع والتسع والخمس متفق عليه ملاحظة : فلماذا هذا الحقد على أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه
تحديث للسؤال برقم 5
بسم الله الرحمن الرحيم ------------------------------- قالت الشيعية (الدين معاملة) "هو الذي منعه من كتابة ذلك الكتاب المانع للأمة من الضلال" الجواب : الذي منعه من كتابة ذلك الكتاب هو علي رضي الله عنه تقريبا الدليل انظري إلى المقطع من الحديث "فاختلف أهل البيت فاختصموا فمنهم .." ومعلوم أن عمر ليس من أهل البيت والحديث يقول الذين اختلفوا هم أهل البيت وهذا نص الحديث عن ابن عباس قال لما حضر رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي البيت رجال فيهم عمر بن الخطاب فقال النبي صلى الله عليه وسلم هلم أكتب لكم كتابا لا تضلون بعده فقال عمر إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد غلب عليه الوجع وعندكم القرآن حسبنا كتاب الله فاختلف أهل البيت فاختصموا فمنهم من يقول قربوا يكتب لكم رسول الله صلى الله عليه وسلم كتابا لن تضلوا بعده ومنهم من يقول ما قال عمر فلما أكثروا اللغو والاختلاف عند رسول الله صلى الله عليه وسلم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قوموا متفق عليه وهذه الحادثة مثل عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج يخبر بليلة القدر فتلاحى رجلان من المسلمين فقال إني خرجت لأخبركم بليلة القدر وإنه تلاحى فلان وفلان فرفعت وعسى أن يكون خيرا لكم التمسوها في السبع والتسع والخمس متفق عليه ملاحظة : فلماذا هذا الحقد على أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه
تحديث للسؤال برقم 6
مضمون كلام (الدين معاملة) قالت "لعنة الله وملائكته أجمعين على من قال … وعندنا كتاب الله حسبنا" جوابي : نعم كتاب الله حسبنا عن أبي جحيفة قال قلت لعلي بن أبي طالب هل عندكم كتاب قال لا إلا كتاب الله أو فهم أعطيه رجل مسلم أو ما في هذه الصحيفة قال قلت فما في هذه الصحيفة قال العقل وفكاك الأسير ولا يقتل مسلم بكافر متفق عليه عن علي رضي الله عنه قال ما عندنا شيء إلا كتاب الله وهذه الصحيفة عن النبي صلى الله عليه وسلم المدينة حرم ما بين عائر إلى كذا من أحدث فيها حدثا أو آوى محدثا فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل منه صرف ولا عدل وقال ذمة المسلمين واحدة فمن أخفر مسلما فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل منه صرف ولا عدل ومن تولى قوما بغير إذن مواليه فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل منه صرف ولا عدل متفق عليه عن طلحة بن مصرف قال سألت عبد الله بن أبي أوفى رضي الله عنهما هل كان النبي صلى الله عليه وسلم أوصى فقال لا فقلت كيف كتب على الناس الوصية أو أمروا بالوصية قال أوصى بكتاب الله متفق عليه
تحديث للسؤال برقم 7
بسم الله الرحمن الرحيم ------------------------------ قال الشيعي المشرك بدون اسم  24‏/05‏/2014 4:59:35 ص"كانت عائشة مع صويحباتها تعمل حفل جنس للرجال" الجواب : لو كنت مسلم لما تكلمت على عرض النبي صلى الله عليه وسلم بسوء يا حسرتا على الشيعة لا يؤمنون بإله واحد ولا نبي مرسل ثم قال الشيعي المشرك بدون اسم " قصة عمر مع الطهارة والنظافة" كل أحاديث بول عمر رضي الله عنه واقفا التي سودت صفتك بها كلها مدارها على على سعيد بن عمرو بن سعيد وهو مجهول إذ لم يثبت انه أبو عنبسة الأموي ولا أبو عثمان الحمصي أما مسح اليد بعد الأكل بالأرض أو جلد النعال في عصره هو أفضل من غيره لان عصرهم وفي الأرض التي يسكنوها صحراويه الماء لا يكفي للشرب ثم قال الشيعي المشرك بدون اسم " قصة إسلام عمر على انه كان خائف من المشركين " الجواب : قصة إسلام عمر على انه كان خائف من المشركين لم تثبت بل الثابت في الصحيحين أن عمر كان الوحيد الذي يجهر بإسلامه ثم قال الشيعي المشرك بدون اسم  " عمر يتطاول على النبي" الجواب : القصة حينما مات بن أبي سلول رئيس المنافقين أراد النبي أن يصلي عليه فذكر عمر النبي صلى الله عليه وسلم أن هذا الميت منافق وهذا ليس من باب التطاول إنما المشورة والنصح بين المسلمين قال الشيعي المشرك بدون اسم  "عمر يحرق أحاديث النبي ص" الجواب : في عصر عمر رضي الله عنه القرآن لم يكن كتاب بل على شكل قراطيس وعمر حرق الأحاديث بأمر سابقا من النبي صلى الله عليه وسلم  خوفا من اختلاط الحديث بالقرآن قال الشيعي المشرك بدون اسم  "نزول الوحي على النبي (ص) بإذن عمر" الجواب : يا شيعي فرق بين نزل التشريع بأمر عمر وهذا افتراء منكم يا شيعة القبور والشيطان أما قول نزل التشريع بمشورة عمر للنبي صلى الله عليه وسلم وكثير من الصحابة ابدوا المشورة للنبي فوافقهم التشريع مثل ولقد أمر الله تعالى نبيه صلى الله عليه وسلم بأن يشاور المسلمين، ويأخذ آراءهم، فقال تعالى: {فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} والمشورة هي تكون في الأمور التي ليس فيها أمر سابقا من الله، أو أمر من الرسول صلى الله عليه وسلم، إذ إنه لا شورى مع وجود نص شرعي. وعمر رضي الله عنه ليس وحده الذي أشار للنبي صلى الله عليه وسلم بل كثير من الصحابة منهم مشورة سلمان الفارسي رضي الله عنه في حفر الخندق فنزل بها تشريع مشورة الحُبَاب بن المنذر أشار على النبي أن يأخذ أبار بدر فكان التشريع كما أشار الحُبَاب بن المنذر اللهم أهد الشيعة للإسلام يا شيعة قولوا آمين
تحديث للسؤال برقم 8
abubakr6868@gmail.com بريدي لمن اراد النقاش في موضوع
...