السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل تعلم ان الانسان الذكي يستعمل فقط 10% من قدراته العقلية ؟؟؟

0 تصويتات
سُئل أبريل 9، 2014 في تصنيف العلاقات الإنسانية بواسطة داود (149,400 نقاط)
وانا  اعظم  مخترع  في العالم  استعمل 30 %  فقط  من  قدراته  العقلية   كم  انت  عجيب  يا  عقل  ؟ لماذا  لا نستفيد من  عقولنا  وكيف  نستفيد منها ؟
تحديث للسؤال برقم 1
تعال نستعرض غيضا من فيض مما اكتشفه العلماء من قدرات العقل البشري ولكن دعني أسألك سؤالين أولا ... س- أيهما أقوى عقلك أم الحاسب الآلي ( الكمبيوتر ) ؟؟؟ س- هل سمعت المقولة التي تقول باننا نستخدم 10% فقط من امكانيات عقولنا بينما تظل 90% من امكانيات عقولنا مهملة ، و ما رأيك فيها ؟؟؟ حسنا دعني أجيب على السؤال الثاني قبل الأول ... هذه المقولة .... خاطئة .... لأننا في الواقع لا نستخدم ما يقرب من 99% من امكانياتنا العقلية !!!! هل تعجبت من الرقم ؟؟؟ لا تتعجب ... فالعجب الحقيقي في التساؤلات القادمة لماذا لا نتعلم أفضل ... فالمخ يحتوي على 200 بليون خلية - أي ما يعادل عدد النجوم في بعض المجرات - لماذا لا نتذكر أفضل ... و عقولنا تحتفظ بحوالي 100 بليون معلومة - أي توازي دائرة معارف - لماذا لا نفكر أسرع ... بينما أفكارنا تسافر بسرعة تتجاوز 300 ميل في الساعة - سرعة أكبر من أسرع قطار في العالم - لماذا لا نفهم أفضل ... و عقولنا تحتوي على أكثر من 100 تريليون وصلة محتملة - وهو ما يتوارى منه أعظم الحاسبات خجلا - لماذا لا نكون أكثر ابداعا ... بينما متوسط أفكارنا اليومية يصل لحوالي 4000 فكرة أظن أننا قد أجبنا على السؤال الأول ... نعم عقلك أعظم من الحاسب الآلي ... والآن .... هل أنت مستعد لتحاول أن تستفيد ببعض من تلك القدرات التي أودعها الله اياك؟؟؟ أم انك ستظل تستخدم بحد أقصى 10% من امكانياتك !!!؟؟؟
...