السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

يسوع و رده على الزنا

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 2، 2014 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة نجود (153,070 نقاط)
لا شك ان يسوع لم يقم باي تحركات ضد الزناة و لا ندري هل له ان يبطل تطبيق حد بداقع الرحمة و ترك الزنا ينتشر!!! و هل يحق له مثلا ان لا يطبق الناموس استثناءا ؟ لاعطاء الزانية التي امسكت و هي تزني و شعب كامل يشهد عليها اعطاءها فرصة ؟ و لكن اذا ما راجعنا الانجيل فترى ان الزنا امر طبيعي و لا يتعرض له يسوع باي ذم بل يكلم الزواني على انهم اناس طبيعيون بل يقول ان الزناة و العشارين المؤمنين يسبقون الى ملكوت الله و كل هذه الامور من شانها التشجيع على الزنا لانه ترك الحبل مفلوتا لهم و لم يطبق عليهم الحد و قال من لا يخطا هو الذي يدين الناس بمعنى سيبوا الناس لوحدهم و الادلة من الانجيل كالتالي :- انجيل يوحنا الاصحاح الثامن و قدم اليه الكتبة و الفريسيون امراة امسكت في زنا و لما اقاموها في الوسط 4 قالوا له يا معلم هذه المراة امسكت و هي تزني في ذات الفعل 5 و موسى في الناموس اوصانا ان مثل هذه ترجم فماذا تقول انت 6 قالوا هذا ليجربوه لكي يكون لهم ما يشتكون به عليه و اما يسوع فانحنى الى اسفل و كان يكتب باصبعه على الارض 7 و لما استمروا يسالونه انتصب و قال لهم من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر 8 انجيل يوحنا إنجيل يوحنا 4: 18 لأَنَّهُ كَانَ لَكِ خَمْسَةُ أَزْوَاجٍ، وَالَّذِي لَكِ الآنَ لَيْسَ هُوَ زَوْجَكِ. هذَا قُلْتِ بِالصِّدْقِ». و يكمل معها عادي بدل ان يزجرها و ينكر عليها ان تتخذ صديق بالفاحشة ؟
تحديث للسؤال برقم 1
الانجيل عموما به حق و به باطل و نحن نتكلم حسب الاناجيل الموجودة حاليا
تحديث للسؤال برقم 2
الى العضو نائل هامو العهد القديم فيه حكم الرجم الذي اكده رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم عندما حاجج اليهود و اثبت الحكم من كتابهم الذي تؤمن به النصرانية و تسميه العهد القديم فهل تسمي موقف رسولنا تشدد عندما امر برجم اليهوديين و هو موجود في كتابكم ؟!!!   و هل تسمي مخالفة يسوع لحكم الله و هو الرجم رحمة !!! ما تريده الكنيسة هي اسقاط الحدود الشرعية و تحرير المراة بجعلها سلعة و لا اشد دليل على ذلك من مقولة " يسوع حررني " فالحجاب عندهم تشدد و تكبيل حرية يجب للمراة ان تتحرر و تكشف صدرهاو  فخذها كما يحصل في الكنائس و الرجم و قطع الايدي الموجود في العهد القديم هو تشدد فاي دين هذا الذي يبيح لاتباعه كل هذا التحرر و التمييع !!!
...