السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

خبر سيء لاهل المملكه العربيه السعوديه

0 تصويتات
سُئل فبراير 1، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة سهى الكوكب (154,250 نقاط)
قريبا سيتم حجب تطبيق الوات ساب بنظام يمنع استخدامه بكل تام من كافه مشغلي الشبكات السعوديه نقلا من محافظ هيئه الاتصالات وتقنيه المعلومات نظرا لمخالفه التطبيق شروط هيئه الاتصالات وتقنيه المعلومات حيث لا توجد آليه لمراقبته ويجدر التنويه الى انه تم حجب تطبيق النمر بوك سلفا وتم حجب تطبيق الفايبر قبل ايام قليله وكما انه قد وضعت خطه واليه الحجب انه سيتم قبل رمضان مع امكانيه تاجيله الى موعد اخر السوال : ما رايك بالخبر وبقرار الحجب ؟ وماذا تقول لـ هيئه الاتصالات وتقنيه المعلومات ؟
تحديث للسؤال برقم 1
انا اشك بموضوع ان ذلك لم ليتم تفعيل النظام الامني من خلال تمرير المكالمات والرسائل (بانوعها المتعدده) .. وانما اميل للري الذي يتضمن ان هذا القرار تم بناء على اتفاقيات لتحقيق مصالح مشتركه .. وبالفعل لك الله يا المواطن !! _____________________________________________________ والجدير بالذكر اني قمت بتثبيت الفايبر على نظام اندرويد من سوق بلي التابع لقوقل ولكن افاد النظام بان هناك خطأ منع من التنزيل .. وبعد فك الشفره السعوديه للاتصال قمت بالتثبيت مره اخرى تم بنجاح !!!
تحديث للسؤال برقم 2
تعديل نصي ... انا اشك بموضوع ان ذلك تم ليتم تفعيل النظام ....الخ
...