السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

أحد أسباب العلاقة الوثيقة بين إيران وإسرائيل

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 15، 2014 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة آلاء (154,760 نقاط)
ما يربط إيران بإسرائيل تحديداً , هناك من يرى أنه أبعد من تاريخ تأسيس الدولتين , إذ لا يزال اليهود يشعرون بالمنة التاريخية للفرس , وذلك بسبب تخليص القائد الفارسي " قورش الكبير " لليهود من السبي البابلي , و قد وُجدت منظمات شبابية يهودية تعيش في طهران تحت اسم"قورش الكبير" !
تحديث للسؤال برقم 1
هكذا ببساطة معروف ... بقلك المنظمات موجودة حالياً وليس من زمان ... وماذا عن (إيران غيت) هذه أيضاً من زمان ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
تحديث للسؤال برقم 2
vodka يبدو تأثير الفودكا واضحاً عليك ... الأمر لا يحتاج إلى علامة ولا فيلسوف أو سفسطائي مثلك ... من لا يرى الشمس من غربال فهو أعمى ... أما الفذلكة والـ (هههههههه) فهي تدل على مستوى الفهم العالي .. رد على ما قرأت وقل لا أصدق .. قل أن (إيران غيت) ليست حقيقة أورد لنا دلائل مقنعة تثبت عكس ذلك ... فودكا .. وكتابة وأجوبة .. الأمر لا يستوي .. آمل أن تأتي إجابات من أناس لديهم على الأقل مستوى ولو متدنٍ من الفهم والثقافة ..
...