السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل يجوز للمرأة الشيعية المتزوجة أن تتمتع أو يتمتع بها أم أن الأمر يقتصر على العازبات ؟

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 18، 2015 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة هتان (157,840 نقاط)
تحديث للسؤال برقم 1

دائماً الرافضة ناقصون عقل ودين ...

تحديث للسؤال برقم 2

اسمعوا يارافضة ...................
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ,,
وبعـــد:
هل أتاكم خبر الرافضة ؟
أتعلمون يامن تدعون التشيع لآل البيت _ رضي الله عنهم _ بم أفتى مرجعكم ؟
أفتى بـجواز مداعبة الإبن أمه؟!!!
هذا مرجعكم يارافضه يحق للابن أن يداعب أمه؟!! لاحول ولا قوة الا بالله
نعم هذا هو مذهبهم ودائما يخرج مراجع الفساد لديهم بطعن الصحابه وزوجات الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .
اليوم جد الجديد فهذا مرجعكم يارافضه يفتي لكم بفتوى وأقول هنيئا لكم بهذا الدين الفاسد.
الفتوى
ذكر المرجع الشيعي آية الله الشيرازي في كتابه الأخير (زينبيات)
أن للشيعي أن يلاعب أمه إذا كانت أرمله ويداعبها بطريقة جنسيه بدون أن يطئها لكي لاتحتاج الي المتعه وتهجر صغارها , فللولد الكبير فقط حق لمسها ومغازلتها وأملاء فراغها العاطفي ... المرجع : كتاب زينبيات
صفحه 77 العطف العائلي.
الكثير سوف يصدم ويقول لاتنقل هذا الكلام
لا بل ننقله حتى يتبين فساد هذا الدين الذي صنعه البشر
هنا يارافضة يقول مرجعكم إن الإبن الكبير يحق له أن يلاعب أمه حتى لاتهجر صغارها !!
ماهذا الدين بالله عليكم؟!!! أسأل عقلاء الشيعه هل هذه مراجعكم ؟ هل هذا دينكم ؟
خوفاً من هجر صغارها يداعبها ابنها ؟؟!!
قد يأتي شخص غبي ويقول :أعطني الدليل , أقول له وضعت لك اسم الكتاب ورقم الصفحه ولامانع من تكراره :
( الكتاب هو زينبيات رقم الصفحه 77 العطف العائلي )
مارأيكم أن ترجعوا لكتبكم ياشيعه ارجعو لكتب الضلال والله لن ينفعكم أحد لامعمم ولا إمام كما تدعون
.................
ولكم هذه ايضا
يجوز للشيعية المتزوجة التمتع بشرط عدم علم زوجها انظر فروع الكافي 5/463 ، تهذيب الأحكام 7/554 ، الاستبصار 3/145
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وهذه أيضاً قصة اشتهرت عن الخميني:
قال حسين الموسوي في كتابة لله ثم للتاريخ :
((لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف
تقريباً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة
تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم. ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال
له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية. فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت
عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني
صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها. المهم أنه أمضى
تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي؛ إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟ فقال
لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟ قلت له: سيد القول قولك، والصواب فعلك، وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، -ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك-. فقال:
سيد حسين؛ إن التمتع بـها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ. أما الجماع فإنـها لا تقوى عليه. وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً -أي يضع
ذكره بين فخذيها- وتقبيلاً) انظر كتابه (تحرير الوسيلة 2/241 مسألة رقم 12)
:) منقول للفائدة .
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه , وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه.
آمـــــــــين.
عرفتم يا ابناء المتعة يارافضة

تحديث للسؤال برقم 3

أيها الرافضي دعك من كل الادلة الشرعية وأسألك بالله هل تسمح لاختك البكر الراشدة ان يولغ في انائها وتنشم ريحانتها لمدة عشر دقائق او لوطر كما يفعل حول مقابر مشهد المدينة الاكثر انحلالا في آسيا
وتسمى هذه المتعه السريعة الكويكي --- هل تسمح لاختك او لامك ان يتمتع بها كل شهرين رجل --- هل تسمح لامك ان يعار فرجها لاكثر من رجل ....اتق الله ولتعلم بان عند العرب ركوب النار ولا العار ونساء المسلمون
هم كالدرر لانرميهم للزناه كتلك الطريقة الرخيصه التى تمارسونها في عقيدتكم السبئية الكفرية .... نحن مستعدون للموت دون عروض امهاتنا واخواتنا وبناتنا انهم أغلى مانملك ولن نسمح لاحد اي كان بان يفض البكارة
الا من خلال عقد الزواج الصحيح الدائم ...

تحديث للسؤال برقم 4

أيها الرافضة الكل يعرف ان المتعه كانت محللة في صدر الاسلام حالها حال الخمر والميسر ومن ثم حرمت وذلك رفقا بالمسلمين حديثي الاسلام ...
وقد جاء التحريم التحريم من الرسول والقرآن واليك الدليل من كتبكم
قال أمير المؤمنين علي صلوات الله عليه : ( حَرّم رسول الله صلى الله عليه و آله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ، و نكاح المتعة ) انظر التهذيب 2/186 ، الاستبصار 3/142 ، وسائل الشيعة 14/ 441 تحريم المتعه من
كتب الرافضه
كذلك جاء عن جعفر الصادق وهو جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب أنه سأل عن المتعة فقال: هي الزنى بعينه. أخرجه البيهقي في الجزء السابع ص 207

تحديث للسؤال برقم 5

أخي الباحث جزاك الله خير فقد كفيت ووفيت واجاباتك مفحمة واتحدى الروافض يردوا عليها

تحديث للسؤال برقم 6

أخي لواء السنة أسد في الحق والله انك صادق الرافضة يغلقون مواضيعهم خوفاً من الفضايح

27 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 29، 2015 بواسطة أخزم (149,980 نقاط)
3li66
ردك هو الافضل
وانا أأيد كلامك
أحسنت و بارك الله فيك
0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 29، 2015 بواسطة عاقلة (157,740 نقاط)
انت يارافضي 3li66
ترى بطلع فضايحك وعقدك الفاسده ؟
بالنسبه للفاسد الرافضي انظرو ماذا قال للمراءه
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=20a3449d9cc8a2dd&fid=20a3449d9cc8a2dd00049841fecef25d&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fsort%3Dwsmopts%26order%3Dwsnod%26start%3D40%26userid%3D02273320158994159095%26tab%3Dwtmtor
===========================
هذا ايضا مع العلم انهم يحذفون اذا رأو ان اهل السنه ردو عليهم وكشفوهم
http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=5&cid=165
==================
ففى منهاج الصالحين لاية الله العظمة السيد علي السيستاني ج3 مسالة 260 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , وأن يسال عن حالها قبل الزواج مع التهمة من أنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وأما بعد
الزواج فلا يستحب السؤال , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة .
وفى جامع الاحكام الشرعية لسماحة المرجع الديني الأعلى ايه الله العظمى السيد عبدالاعلى الموسوي ص 410 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , والسؤال عن حالها وأنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وليس
السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة .
وفى تحرير الوسيلة للعلامة الاكبر والاستاذ الاعظم أية الله العظمى الموسوي الخميني , الجزء الثاني ص 292 : مسألة 17 - يستحب أن المتمتع بها مؤمنية , والسؤال عن حالها قبل التزويج وأنها ذات بعل أو ذات عدة
أم لا , أما بعده فمكروه , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة .
والآن
هل تأمن على زوجتك ايها الشيعي بعد أن علمت بفتاوى اصحاب العمائم ؟
0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 31، 2015 بواسطة بوران (152,510 نقاط)
استغفر الله ربي وأتوب إليه...حسبنا الله ونعم الوكيل عليك ومن على شاكلتك، فيما تفترون علينا ونحن من لا تصل انت ومن شابهك الى روث كلابنا...
وعتبي عليك شديد يا اخي : ((3li66 )) تطلب من هذا ابن ـ اللواتي ـ تقوى الله ؟!
كيف تطلب منه هذا ؟!
وهل مثل هذا يعرف الله ؟!
اللهم العن الجبت والطاغوت واشياعهما الى يوم القيامة..
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 3، 2015 بواسطة صوت الحمام (153,980 نقاط)
الحمد لله والشكر
اللهم لا تزغ قلوبنا بعد ان هديتها يا أرحم الرحمين
الله يهديهم
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 4، 2015 بواسطة كاظم (163,120 نقاط)
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 6، 2015 بواسطة فادي (162,910 نقاط)
انت فاهم دين الله غلط ، انتم تفسرون دين الله على حسب اهوائكم
ببساطه لانكم كفار
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 6، 2015 بواسطة شذى (156,800 نقاط)
مذهب جنسي بما تعني الكلمة
والحمار اللي يقول المسيار <<< ترى انت قديم بقوة<br /> عموماً اهم شرط للزواج وموجود في المسيار انه مايكون فيه نية طلاق يابلف
لكن المتعة زنا شوف كم لقيط في ايران ^_^ صح نسيت تبغون المعاصي تكثر عشان يخرج المسردب حقكم
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 8، 2015 بواسطة رامز (146,170 نقاط)
هاذا الموضوع الاصلي حسبي الله ونعم الوكيل
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 8، 2015 بواسطة انجي (157,250 نقاط)
بعض شيوخهم اجازوا ذلك
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 9، 2015 بواسطة فادي (162,910 نقاط)
امك بصير تزوج مسيار يا ناصبي.
الى متى علمائكم يضحكون عليكم. اقرء قبل ان تتكلم.
سؤال لك هل كانت زوجت ابو بكر وعمر يتمتع بهن قبل ان تحرم المتعه كما تقولون بحرمتها
ج\
كفاك من النسخ والصق وما يكتب في النت وأن كنت صادق اعطنا رابط تحميل هذا الكتاب من موقع شيعي ليقرأه الاعضاء .وكفاك كذب
...