السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل يجوز للمرأة الشيعية المتزوجة أن تتمتع أو يتمتع بها أم أن الأمر يقتصر على العازبات ؟

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 18، 2015 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة هتان (157,840 نقاط)
تحديث للسؤال برقم 1

دائماً الرافضة ناقصون عقل ودين ...

تحديث للسؤال برقم 2

اسمعوا يارافضة ...................
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ,,
وبعـــد:
هل أتاكم خبر الرافضة ؟
أتعلمون يامن تدعون التشيع لآل البيت _ رضي الله عنهم _ بم أفتى مرجعكم ؟
أفتى بـجواز مداعبة الإبن أمه؟!!!
هذا مرجعكم يارافضه يحق للابن أن يداعب أمه؟!! لاحول ولا قوة الا بالله
نعم هذا هو مذهبهم ودائما يخرج مراجع الفساد لديهم بطعن الصحابه وزوجات الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .
اليوم جد الجديد فهذا مرجعكم يارافضه يفتي لكم بفتوى وأقول هنيئا لكم بهذا الدين الفاسد.
الفتوى
ذكر المرجع الشيعي آية الله الشيرازي في كتابه الأخير (زينبيات)
أن للشيعي أن يلاعب أمه إذا كانت أرمله ويداعبها بطريقة جنسيه بدون أن يطئها لكي لاتحتاج الي المتعه وتهجر صغارها , فللولد الكبير فقط حق لمسها ومغازلتها وأملاء فراغها العاطفي ... المرجع : كتاب زينبيات
صفحه 77 العطف العائلي.
الكثير سوف يصدم ويقول لاتنقل هذا الكلام
لا بل ننقله حتى يتبين فساد هذا الدين الذي صنعه البشر
هنا يارافضة يقول مرجعكم إن الإبن الكبير يحق له أن يلاعب أمه حتى لاتهجر صغارها !!
ماهذا الدين بالله عليكم؟!!! أسأل عقلاء الشيعه هل هذه مراجعكم ؟ هل هذا دينكم ؟
خوفاً من هجر صغارها يداعبها ابنها ؟؟!!
قد يأتي شخص غبي ويقول :أعطني الدليل , أقول له وضعت لك اسم الكتاب ورقم الصفحه ولامانع من تكراره :
( الكتاب هو زينبيات رقم الصفحه 77 العطف العائلي )
مارأيكم أن ترجعوا لكتبكم ياشيعه ارجعو لكتب الضلال والله لن ينفعكم أحد لامعمم ولا إمام كما تدعون
.................
ولكم هذه ايضا
يجوز للشيعية المتزوجة التمتع بشرط عدم علم زوجها انظر فروع الكافي 5/463 ، تهذيب الأحكام 7/554 ، الاستبصار 3/145
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وهذه أيضاً قصة اشتهرت عن الخميني:
قال حسين الموسوي في كتابة لله ثم للتاريخ :
((لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف
تقريباً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة
تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم. ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال
له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية. فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت
عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني
صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها. المهم أنه أمضى
تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي؛ إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟ فقال
لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟ قلت له: سيد القول قولك، والصواب فعلك، وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، -ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك-. فقال:
سيد حسين؛ إن التمتع بـها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ. أما الجماع فإنـها لا تقوى عليه. وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً -أي يضع
ذكره بين فخذيها- وتقبيلاً) انظر كتابه (تحرير الوسيلة 2/241 مسألة رقم 12)
:) منقول للفائدة .
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه , وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه.
آمـــــــــين.
عرفتم يا ابناء المتعة يارافضة

تحديث للسؤال برقم 3

أيها الرافضي دعك من كل الادلة الشرعية وأسألك بالله هل تسمح لاختك البكر الراشدة ان يولغ في انائها وتنشم ريحانتها لمدة عشر دقائق او لوطر كما يفعل حول مقابر مشهد المدينة الاكثر انحلالا في آسيا
وتسمى هذه المتعه السريعة الكويكي --- هل تسمح لاختك او لامك ان يتمتع بها كل شهرين رجل --- هل تسمح لامك ان يعار فرجها لاكثر من رجل ....اتق الله ولتعلم بان عند العرب ركوب النار ولا العار ونساء المسلمون
هم كالدرر لانرميهم للزناه كتلك الطريقة الرخيصه التى تمارسونها في عقيدتكم السبئية الكفرية .... نحن مستعدون للموت دون عروض امهاتنا واخواتنا وبناتنا انهم أغلى مانملك ولن نسمح لاحد اي كان بان يفض البكارة
الا من خلال عقد الزواج الصحيح الدائم ...

تحديث للسؤال برقم 4

أيها الرافضة الكل يعرف ان المتعه كانت محللة في صدر الاسلام حالها حال الخمر والميسر ومن ثم حرمت وذلك رفقا بالمسلمين حديثي الاسلام ...
وقد جاء التحريم التحريم من الرسول والقرآن واليك الدليل من كتبكم
قال أمير المؤمنين علي صلوات الله عليه : ( حَرّم رسول الله صلى الله عليه و آله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ، و نكاح المتعة ) انظر التهذيب 2/186 ، الاستبصار 3/142 ، وسائل الشيعة 14/ 441 تحريم المتعه من
كتب الرافضه
كذلك جاء عن جعفر الصادق وهو جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب أنه سأل عن المتعة فقال: هي الزنى بعينه. أخرجه البيهقي في الجزء السابع ص 207

تحديث للسؤال برقم 5

أخي الباحث جزاك الله خير فقد كفيت ووفيت واجاباتك مفحمة واتحدى الروافض يردوا عليها

تحديث للسؤال برقم 6

أخي لواء السنة أسد في الحق والله انك صادق الرافضة يغلقون مواضيعهم خوفاً من الفضايح

27 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2015 بواسطة تامر (158,660 نقاط)
جزاك ربي الجنة دمرهم وانا اخوك دمر هؤلاء ابناء المتعة لا بارك الله فيهم شوهوا صورة الاسلام اخذهم الله
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 11، 2015 بواسطة اسماعيل رمضان (154,520 نقاط)
يجوز للمرأة الشيعية المتزوجة أن تتمتع أو يتمتع بها
الجواب موجود هنا
http://www.paybox.me/r/taoufik16‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 15، 2015 بواسطة صبا (149,700 نقاط)
صدقني يجوز عندهم اهم شئ مزاج المعمم
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 16، 2015 بواسطة وائل (146,520 نقاط)
والله ما سمعنا عن ها الزواجات الا عندكم مثل المسفاروالمسياروالمسواق والحلاق والمسباح وغيره الكثير مع الاعتذار للا خوه المعتدلين من الطرفين لان فيه متطرفين من
الجهتين
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 16، 2015 بواسطة هيا (150,900 نقاط)
لاشك انك تعيش في اجواء ملف الوهابية والجنس ...فاردت ان ترمي الناس بما ابتلاك الله به...
موقع انصار الصحابة المنتجبين:
ملف الوهابية و الجنس
عجائب ابن القيم الجنسية لا تنتهي ، هذه المرة وطء الصبي
كتبه: أنصار الصحابة | 4/12/2009 | 1:08 ص | الوهابية و الجنس
إمام وخطيب و مدرس فقه وتجويد و سيرة للعديد من المساجد و المراكز.. و لكنه لوطي!
كتبه: أنصار الصحابة | 4/05/2008 | 1:59 ص | الوهابية و الجنس
لا حد في السحاق بإجماع علمائهم!!
كتبه: أنصار الصحابة | 17/12/2006 | 9:34 ص | الوهابية و الجنس
جهادهم فيه زناً كذلك! و لا يقام على مجاهدهم الزاني الحد لأنه لا حد في الحرب!!
كتبه: أنصار الصحابة | 24/11/2006 | 9:25 ص | الوهابية و الجنس
لا حـــد في اللـــواط ! .. و من غير أبي حنيفة و مذهبه بطل لهكذا أحكام؟
كتبه: أنصار الصحابة | 12/12/2005 | 12:38 ص | الوهابية و الجنس
أبوحنيفة من جديد: لا يجب إقامة الحد على من عقد على محرم و إن علم أنها حرام عليه!
كتبه: أنصار الصحابة | 11/12/2005 | 12:42 م | الوهابية و الجنس
و إن أطاعت امرأة صبياً غير بالغ أو مجنوناً فمكنته من نفسها فلا حد عليها!!
كتبه: أنصار الصحابة | 26/11/2005 | 4:19 ص | الوهابية و الجنس
لا حد في وطء البهيمة عند الحنفية ، و هو الرأي الأرجح عند الحنابلة كذلك
كتبه: أنصار الصحابة | 2/10/2005 | 1:42 ص | الوهابية و الجنس
الزنا بالخرساء أو زنا رجل أخرس لا يوجب الحد أيضاً عند أبي حنيفة
كتبه: أنصار الصحابة | 24/09/2005 | 9:06 م | الوهابية و الجنس
عالمهم ابن جريج تزوج بستين امرأة متعة !!!! و أخرى يقولون تسعين !!!!! و كان يستخدم أوقية شيرج طلباً للجماع !؟!؟
كتبه: أنصار الصحابة | 22/11/2004 | 12:58 م | الوهابية و الجنس
قاضي و عالم أهل السنة مغرم بالغلمان و يتغزل بهم !
كتبه: معسل | 22/11/2004 | 12:56 م | الوهابية و الجنس
فتوى تبيح زواج المحارم !!! زواج الأخ من أخته و الأب من ابنته !!!
كتبه: أنصار الصحابة | 22/11/2004 | 12:54 م | الوهابية و الجنس
مقالة في جريدة النبأ الوطني.
الوهابية يتزوجون المتعة و يحرمونها في نفس الوقت !!!
كتبه: موقع إحقاق الحق | 22/11/2004 | 12:52 م | الوهابية و الجنس
مقالة في جريدة الوطن السعودية تشهد بذلك فانظر.
الوهابية يأتون نساءهم دبرا
كتبه: موقع إحقاق الحق | 22/11/2004 | 12:51 م | الوهابية و الجنس
شاهد هذه الوثيقة التي تفضح الوهابية و تحرقهم ، فيها شهادة صريحة بجواز إتيان المرأة من الدبر من كتب أهل السنة.
لنسائهم الاكرنبج ، و لرجالهم البطيخ ! ... أو العجين !! ... أو الصنم !!! ... !!!!
كتبه: معسل | 22/11/2004 | 12:50 م | الوهابية و الجنس
الاكرنبج: الجنس عند الوهابية بأفظع صوره
كتبه: معسل | 22/11/2004 | 12:49 م | الوهابية و الجنس
الجنس عند الوهابية طال الأطفال و الصغيرات ، الاستمناء بأيديهم !؟!
كتبه: معسل | 22/11/2004 | 12:38 م | الوهابية و الجنس
فقيه من فقهائهم يدرس القرآن يعتدي على الأطفال جنسياً
كتبه: أنصار الصحابة | 8/10/2005 | 10:15 م | الوهابية و الجنس
استئجار المرأة للزنا لا يوجب الحد على رأي أبي حنيفة
كتبه: أنصار الصحابة | 24/09/2005 | 9:00 م | الوهابية و الجنس
جهادهم فيه زناً كذلك! و لا يقام على مجاهدهم الزاني الحد لأنه لا حد في الحرب!!
كتبه: أنصار الصحابة | 24/11/2006 | 9:25 ص | الوهابية و الجنس
لا حـــد في اللـــواط ! .. و من غير أبي حنيفة و مذهبه بطل لهكذا أحكام؟
كتبه: أنصار الصحابة | 12/12/2005 | 12:38 ص | الوهابية و الجنس
أبوحنيفة من جديد: لا يجب إقامة الحد على من عقد على محرم و إن علم أنها حرام عليه!
كتبه: أنصار الصحابة | 11/12/2005 | 12:42 م | الوهابية و الجنس
و إن أطاعت امرأة صبياً غير بالغ أو مجنوناً فمكنته من نفسها فلا حد عليها!!
كتبه: أنصار الصحابة | 26/11/2005 | 4:19 ص | الوهابية و الجنس
الجنس عند الوهابية طال الأطفال و الصغيرات ، الاستمناء بأيديهم !؟!
كتبه: معسل | 22/11/2004 | 12:38 م | الوهابية و الجنس
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 17، 2015 بواسطة ذات السمرة (151,370 نقاط)
ربما يجوز ذلك عندكم وليس عندنا
كما ذكر اﻻخ بدون اسم (( المسفاروالمسياروالمسواق والحلاق والمسباح )) هذا عدا اﻻصدارات الجديدة الى كل تطلعوها
وﻻ تنسوا ترضعوا الرايح والجاي
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 17، 2015 بواسطة مباركة (157,190 نقاط)
نعم يجوز  ....... ولكن لدي ملاحظه لماذا الشيعه يستعرون من المتعه أليست حق في دينهم فإذن لماذا يتعايبون منها ....!!
وهنا أورد بعض الروايات من كتبهم ...
==========================================
عن أبان بن تغلب قال : قلت لأبي عبد الله إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء و لا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر . قال : ليس عليك هذا  إنما عليك أن تصدِّقها في نفسها
وهذا في الكافي الجزء 5 ص 462 .
==========================================
وعن فضل مولى محمد بن راشد قال : قلت لأبي عبد الله : إني تزوجت امرأة متعة ، فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت عن ذلك فوجدت لها زوجا قال (أي أبو عبد الله ) : لم فتَّشت ؟..
وهذا في التهذيب الجزء 7 ص 253 وفي الوسائل الجزء 21 ص 31 .
=========================================
أتمنى من الرافضه مايتعايبون  من دينهم اللذي أمرهم بأكل الغائط ^_^
...