السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

لماذا حكام العرب ما يعطون شعوبهم أموال و سكن ووضائف و يعملون على تطوير البلد.؟

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 10، 2014 في تصنيف التاريخ بواسطة رزان (160,640 نقاط)
لماذا الحاكم الغبي يحول المليارات للبنوك السويسريه , لتذهب لليهود ويجوع شعبه. الشعوب لا تنتفض و تسقط الحكام لا نها متعطشه للدم , لكن الضغط يولد الانفجار. و يوضفون الكثير من العملاء في الانترنت يحذرون من الانتفاظات و الخروج على الحاكم و غير ذلك. اعدل ووزع الثروات وكن ريئس محترم و تخاف الله في الناس تصلح البلاد و العباد. الموجودين في الساحة من حكام عار و اكبر عار على الامه , سيكتب التاريخ لهم صفحات سوداء نتنه بحبر الخيانه و الغدر.
تحديث للسؤال برقم 1
لا نقدسهم , و لكن منذ مبطي كانت الامور تطاق. الان اورباء كلها جاءت بخيلها و رجلها الي المنطقة , و الاوطان غير مستعده بسبب البغال المتصدرين للحكم الجبناء. و الشعوب بين طرد لقمة العيش و سكرة الكورة و الاعلام الفاسد.
تحديث للسؤال برقم 2
ما اجمل الهدوء : ليس لدينا حكام هم فقط حرامية اوطان.
تحديث للسؤال برقم 3
اسماء : تتكلمين بخلاف  ارض الواقع , الحكومة تريد من المواطن ان يعمل عامل نظافة , في حين ان المجتمع كله لم يسدد 10% من الوظائف المحترمة للمواطن. فقط تريد اهانته.
...