السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

الهجمة الصهيونية على الشرق الأوسط متى بدأت وإلى أين؟

0 تصويتات
سُئل أبريل 8، 2014 في تصنيف التاريخ بواسطة تامر (158,660 نقاط)
وما هي مظاهرها التي تراها؟
تحديث للسؤال برقم 1
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=6be100e9236b235d‏
تحديث للسؤال برقم 2
إنه من أسباب سعادتي أن أرى عملاقي الفكر يضيئان سؤالي.. الأستاذ ماجد الفرطوسي والأستاذ عبدان.. وقد ذكرتما الحقيقة التي أريد أن أنير بها الطريق لشباب العرب والمسلمين.. حتى لا ينخدعوا في ومضات الفكر الحديث والأماني الجوفاء من أصل الدين.. والتي هي من صنع الأعداء الذين خططوا بها لاغتيال أوطاننا واستعبادنا وسلب خيراتنا. ولن يستطيعوا فعل هذا إلا ببعدنا عن رب العباد.. أما بقربنا من الله فيستحيل عليهم الاقتراب من ذرة تراب من أرضنا.. ولا إسالة نقطة دماء من دمائنا.. إلا ووجدوا الردع الموجع والحاسم. بارك الله فيكما وفي كل إنسان مستنير الفكر.. فبكم يستقيم الحال ويعتدل المسار.
تحديث للسؤال برقم 3
مرحبا أستاذ himam‏         نورت الموقع بإجابتك التي أجملت الموضوع بتلخيص مفيد جدا. لقد اجتمع حقد الصليبية مع مطمع الصهيونية على الجثة التي تنصلت من كتاب الله. ولكن لن يأمنوا مكر الله والله خير الماكرين.
...