السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل يجوز للوهابية ان يتركوا القبة فوق قبر الرسول ص ولا يهدموها كما هدموا القباب الاخرى؟ اليست دليل وثني

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 13، 2013 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة يامن (155,700 نقاط)
قاموا بهدم القبور في البقيع والحجاز وسووها بالارض لكن تركوا قبة الرسول, فهل يعتبر عبادة الرسول او قبته امر مشروع في كتاب الله وقال ربهم ان القباب الاخرى هي اوثان تعبد من دون الله؟ اليس هذا مخالف لشريعة ربهم؟ام انهم مزاجيون بعبادة القبور؟
تحديث للسؤال برقم 1
السؤال هل يجيز الوهابية هذا وليس هل يحرم غيرهم هذا يا رائع (عروس البحر) مع ان الدكتور ابو البراء قال عن زوجة اخيه انها تحمل وتلد ( وهذا الكلام وحمول على اوجه) بعد استشهاد اخيه ومع طرافة الموضوع فلم اعلق لكي لا نخرج عما في السؤال, فلماذا تكون القباب الاخرى التي هدمها الوهابية في البقيع يجب ان تهدم وهي للشرك, بينما قبة الرسول واصحابه ليست شركية بالنسبة للوهابية, هذا ما ننتظر عليه الرد. ومهما كان وقت البناء والهدم( مع ان القباب المطهرة هدمت اكثر من مرة من قبل الوهابية) فان ما يعتبر حرام هو حرام , فلماذا تعتبر قباب احد سيدي شباب اهل الجنة والائمة الذين قربه من البدع والشركيات ولا تعتبر قبة الرسول ص كذلك؟ اليس كيل بمكيالين؟
تحديث للسؤال برقم 2
عظيم هذا احدهم وهو بدون اسم A (アルジェリアのモハメッド)‏     يقول(بل الواجب هو هدم تلك القبة حيث أنها لم تكن في الأصل من البناء ولا فيها أحاديث نبوية) لكن هل كل ما ليس فيه احاديث نبوية يجب هدمه, هل كانت المساجد مبلطة بالرخام في زمن النبي ص ام كانت مفروشة بالحصى والجريد, فلماذا لا تقلعون البلائط من المساجد على اساس البدعة. هل كان في عهد الرسول ص صنابير مياه وتلفزيون وسيارات وطائرات وسلاح لايزر تفتيت الحصى وصور اشعة ووو, تبا لهذه البدع حطموها كلها وخصوصا بدعة الكهرباء والاسلاك الناقلة لها. لانه لا يوجد احاديث نبوية بها لهذا هي من البدع وعودوا لركوب الجمل والحمر الاهلية ودعوا هذه البدع للغرب والكفار. لا اله الا الله.
تحديث للسؤال برقم 3
اين الرد المنطقي يا سلطان العتيبي, انت لم تجاوب على السؤال ,الوحيد الذي جاوب هو A (アルジェリアのモハメッド وقال صراخة انه يجب هدمها كما يقول علماء الوهابية وان لم يكن بشكل مباشر الا انهم يحرمون القبة فوق القبر, لكن لم يجرؤ غيره على الكلام بصراحة واحترم شجاعته (وليس الفتوى) لكن لم يقل احد لماذا لم يهدمها الوهابية حتى الان ونحن ننتظر الجواب.
...