السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ما سر الدعم الاعلامي الايراني الكبير لمرشح الاخوان محمد مرسي؟

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 22، 2015 في تصنيف العالم العربي بواسطة راشد (150,700 نقاط)
وما سر اجتماع النقضاء من السلفيين والاخوانيين وغيرهم عليه عدا كون شفيق من أزلام الفلول كما يروج لذلك الجميع ؟
تحديث للسؤال برقم 1
الذي يمكن أن يقدمه مرسي من وعود يشبه كثيرا تلك الوعود التي يمكن أن يقدمها الرئيس العراقي للعراق فمحمد مرسي - مع احترامي الكامل له - هو رجل تتجاذبه الانتماءات السياسية والحزبية التي ستتلاقفه تلاقف الكرة فمصر التي في خاطري قوية وتحتاج إلى رجل قوي ليس بالضرورة أن يكون شفيق لكنه بالتأكيد لن يكون مرسي .
تحديث للسؤال برقم 2
الثائر الزملكاوي : كدعم إيران لحملة مرسي فتلك هي السياسة التي صمتت عن مثل هذا الدعم وهي التي ترفض تدخلات ايران في المنطقة فتعجب من دناءة السياسة التي لا يتورع حتى رجال الدين من الترويج لشائعات تنال من الآخر بدلا عن تقديم مشاريعهم ومحاسنهم هم - إن وُجدت - من أجل مستقبل مصر والحلم  العربي .
تحديث للسؤال برقم 3
الأخت عنايات : مرحبا بك .. لكم تمنيتُ لو تم تنفيذ اقتراح محمد سليم العوا بترشيح الرئيس لسنة واحدة تجريبية فقط حتى لا يعيد التاريخ نفسه لكن يبدو أننا نفقد إيماننا لأننا نلدغ من ذات الجحر اثنتين وعشرين مرة ، نسأل الله الأمن والسلامة والازدهار لمصر فما يحدث لمصر أو عليها سيحدث لنا أو علينا جميعا .
تحديث للسؤال برقم 4
الثائر الزملكاوي : وأنتَ لن تنفي زيارة الاخوان للولايات المتحدة وإيران على السواء منذ الايام الاولى للثورة فهناك مصدر القرار السياسي وجميعنا - بما فينا الأتقياء والورعون والمنتسبون إلى الدين - يدرك ذلك جيدا فاللعب بات على المكشوف .
...